أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

“وزير النفط” يعلن نتائج قبول 218 كويتيا بمؤسسة البترول وشركاتها التابعة

أعلن وزير النفط ووزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس قبول مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها جميع المتقدمين الذين اجتازوا الاختبارات المقررة في المؤسسة والبالغ عددهم 218 كويتيا.

وأوضح الفارس في تصريح صحفي اليوم الأحد أن المتقدمين الذين تم قبولهم جاؤوا بواقع 20 مرشحا في تخصص علوم الجيولوجيا و26 مرشحا بتخصص الهندسة المدنية و172 مرشحا بتخصص هندسة البترول متمنيا لهم النجاح والتوفيق والتميز في عملهم.

وقال “أبارك للسواعد الوطنية الشابة أبنائنا صناع المستقبل وحملة الشهادات الجامعية في التخصصات المعلن عنها من خلال شركة نفط الكويت قبولهم ويسعدنا انضمامهم إلى زملائهم بالقطاع النفطي”.

وذكر “أنه إيمانا بطاقتنا البشرية المميزة وقدرتها الهائلة على العطاء والإسهام في رفع مستوى جودة أعمالنا فبصمات موظفينا هي سر النجاح والتميز حيث أتى قبول أبنائنا اليوم كدليل وتأكيد على حرصنا على مستقبلهم”.

وأضاف “نحن لا ندخر جهدا من أجل تقديم الدعم لهم لتنمية طاقاتهم كونهم شركائنا في نهضة البلاد والحفاظ عليها بل هم مصدر آمالنا وتطلعاتنا لخدمة وطننا ودفع عجلة التنمية في البلاد”.

وأكد أن وجود هذه الكوكبة من الشباب الوطني يعد إضافة بين اخوانهم العاملين في القطاع النفطي ما يعزز ثروتنا الاستراتيجية من خلال الاستثمار الامثل بهم في سبيل الوصول الى أهم ركائز نهضة الوطن الغالي وفق رؤية (كويت جديدة 2035).

وبين أن تضافر جهود المسؤولين في توفير شواغر إضافية لاستيعاب جميع من اجتاز اختبارات القبول محل تقدير مشيدا بأسرة العمل في مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة على تعاونهم ومبادرتهم في تسهيل اجراءات القبول.

ودعا المولى عز وجل أن يوفق الجميع ويسدد خطاهم في المرحلة المقبلة من أجل بناء مستقبل مشرق للقطاع النفطي الذي من شأنه تعزيز المكانة المرموقة لدولة الكويت في العالم أجمع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق