أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

«وفرة للاستثمار» تطلق هويتها الجديدة

أعلنت شركة “وفرة للاستثمار الدولي” إطلاق هويتها الجديدة التي ترمز إلى الحفاظ على القيم وبناء القيمة للمستثمرين.

وبهذه المناسبة، قال مدير وحدة التسويق وعلاقات العملاء بالشركة عبداللطيف العثمان: “الهوية الجديدة تجسد بامتياز الأسس والقيم التي تقوم عليها أعمال الشركة بأسلوب بسيط ومعبّر، كما تترجم رؤيتها الرامية إلى تعزيز موقعها الرائد إقليمياً لاستثمار رؤوس الأموال، وتحقيق قيمة للمساهمين والمستثمرين”، مضيفا أن “وفرة” تلتزم بتطبيق أفضل المعايير العالمية المتبعة في قطاع الاستثمار، لإيمانها الكامل بأن تلك المعايير تعد ركناً أساسياً في بناء الشركة وخطتها الاستراتيجية تجاه العاملين فيها والمساهمين وأصحاب المصلحة، بالإضافة إلى الدولة.

وأضاف أن الشركة تعتمد أعلى معايير الشفافية تجاه عملائها والمساهمين فيها، بتعاملها مع كل الأطراف دون المساس بمصالحها الاستراتيجية من خلال تعزيز سبل الإفصاح والسياسات العامة في كل تعاملاتها وعلاقاتها.

وبيّن أن “وفرة” تأسست للحفاظ وتعظيم أموال المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، وعليه فإن سياسات الاستثمار والحوكمة الإدارية التي تتبعها ترتكز على عدة محاور أساسية تتمثل في القيم التي تضعها نصب عينيها كالتنوع والتحوط والشفافية، منذ تأسيسها في 1994 حيث تدير ما يقارب 2.6 مليار دينار حتى نهاية يونيو 2021، في حين وصلت حقوق المساهمين إلى 100 مليون دينار تقريباً.

وقال العثمان إن الشركة تعمل على تعزيز الشعور بالمسؤولية من خلال تشجيع عملية الإبداع لدى موظفيها ودعمهم، للمشاركة في صنع القرار لمستقبلهم ومستقبل الشركة، وإتاحة الفرصة للعاملين بها لتقديم البلاغات الداخلية حول الشكاوى التي تتعلق بنظام عمل الشركة للقيام بتحقيق عاجل وعادل حولها، مع ضمان منح المبلغ سرية كاملة تكفل حريته في ممارسة دوره وشعوره بالمسؤولية.

وذكر العثمان أن موقع الشركة الإلكتروني على شبكة الإنترنت wafrainv.com يمتاز بتصميمه الجديد كليا، حيث يتميز بسهولة تصفحه وسرعة الاطلاع عليه، مبينا أن الموقع أضيفت اليه أحدث التقنيات في تصميمه ليتيح للزائرين سهولة الاستخدام، والاطلاع على منتجات الشركة وخدماتها بطريقة سلسة وديناميكية، كما يمكن للزائر الاطلاع على كل الأخبار المتعلقة بالشركة، إضافة الى وجود معلومات شاملة يمكن للزائر أن يستفيد منها.

وقال إن هذا التطوير يأتي في إطار سعي الشركة المتواصل لتعزيز الخدمات المقدمة الى جميع زوار الموقع، سواء كانوا من عملاء “وفرة” أو مساهمين أو اشخاصا مهتمين بالاطلاع على معلومات تقدمها، موضحا أن الشركة على ثقة بأن كل من سيقوم بزيارة موقع “وفرة” الجديد سيجد تصفحه يعكس الاستراتيجية المستقبلية التي انتهجتها الشركة مؤخرا، والتي تركز على أعمالها الرئيسية في مختلف الدول.

وأكد أن الشركة تضع نصب عينيها تحقيق رؤيتها على أكمل وجه وأعلى معايير المهنية التي تنتهجها شركات الاستثمار في العالم، منتهجة في ذلك تطبيق أعلى معايير الرقابة الداخلية، والتي تعتبر من أهم مبادئ الحوكمة التي تمنع إساءة استخدام السلطة، وتساهم في تسريع استجابة الإدارة في الوقت المناسب لإحداث التغيير الذي يصب في مصلحة الشركة والعاملين والمساهمين فيها.

وختم العثمان بأن “وفرة” أطلقت حملة إعلانية فريدة من نوعها على مستوى المنطقة تحت شعار “كما لكل إنجار بداية، للاستثمار أصول”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق