أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

«يوسك» تحتفل بوصول عدد أفرعها حول العالم إلى 3000

أعلنت العلامة التجارية الاسكندنافية “يوسك”، المتخصصة في بيع الأثاث العصري والمريح لغرف النوم والمعيشة وغيرها، وإحدى العلامات التجارية التابعة لشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية في قطاع الأثاث في الكويت، عن وصول عدد أفرعها في أنحاء العالم إلى 3000 فرع.

وبهذه المناسبة، تقدم “يوسك” تنزيلات تتراوح بين 20 و50 في المئة على جميع منتجاتها في أفرعها الثلاثة الواقعة في الشويخ والضجيج والأفنيوز، وأونلاين على موقعها الإلكتروني حتى الأول من أغسطس 2021.

وتتميز العلامة التجارية “يوسك” بتشكيلة منتجاتها العصرية ذات الجودة العالية من المفروشات التي تشمل غرف الجلوس والنوم والطعام والمكاتب، وكذلك الاكسسوارات المنزلية، والتي تعكس مستوى عاليا من الصنعة والحرفية والجودة العالية والمصممة وفق أعلى المعايير العالمية وتُباع بأسعار معقولة.

وتوجد أفرع “يوسك” في 51 دولة في أنحاء العالم، لأنها في توسع مستمر، إذ تفتتح كل عام أكثر من 100 متجر جديد، إلى أن وصلت إلى 3000 فرع في يونيو الماضي.

يُذكر أن جميع أفرع “يوسك” في الكويت تلتزم بإجراءات التعقيم، وتتخذ الخطوات الاحترازية اللازمة للحفاظ على سلامة الموظفين والعملاء على حد سواء، لتوفر لهم تجربة تسوق آمنة.

وفي إطار الوقاية أيضاً وضمن مسؤوليتها الاجتماعية، أطلقت “يوسك” مؤخراً مبادرة “تسوق بأمان”، التي تشجع على التسوق عبر الإنترنت، إذ يتم توصيل أي من منتجاتها إلى العملاء بكل أمان مع اتباع كل الإجراءات الوقائية واحتياطات النظافة والتعقيم الموصى بها من مسؤولي السلامة الصحية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق