أخبار عاجلةأخبار العالممصر

يوم عروض خريف ٢٠٢١ ل FLAT6LABS في القاهرة

تحتفل Flat6Labs في أيام العروض برحلة استمرت على مدى 4 أشهر خاضتها الشركات الناشئة مع Flat6Labs منذ بداية كل دورة. نمنح خلالها الشركات الناشئة الفرصة لاستعراض مدى نموها أمام مجموعة من الجهات المعنية المحتملة من: عملاء ومستثمرين وشركات وغيرهم الكثير، ممن هم على استعداد لزيادة دعم إمكانية التوسع في مجال الأعمال.

عن يومنا العروض خريف ٢٠٢١ في القاهرة

انطلقت الدورة السابعة عشرة لبرنامج Flat6Labs للتمويل الأولي في القاهرة في 24 أغسطس 2021، ولدى خريجيه المتميزين مجموعة من المنتجات والخدمات في قطاعات متعددة تشمل التكنولوجيا الصحية، والتجارة الإلكترونية، والأغذية والمشروبات، وأجهزة إنترنت الأشياء (IOT)، التكنولوجيا الزراعية، الخدمات السحابية (SaaS)، التكنولوجيا التعليمية.

وقد جلب برنامج Flat6Labs للتمويل الأولي في القاهرة العديد من المستشارين والمدربين والموجهين العالميين للعمل عن كثب مع كل من الفرق الناشئة لتمكينهم من تحقيق أهدافهم العملية. كما عملت فلات 6 لابز (Flat6Labs) كل أسبوع على تيسير فرص التواصل لمساعدة الفرق الناشئة على بناء شبكات العلاقات وتنميتها والتواصل مع القادة العالميين.

عملت الفرق التسعة الناشئة خلال الأشهر الأربعة الماضية على تنمية قاعدة عملائها، وتنقيح عروضهم، والتوسع في أسواق جديدة، وبناء الشراكات الاستراتيجية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق