بنوك

“وربة” يطلق خدمة التداول بالذهب على تطبيقه لعملائه بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي “دار السبائك”

تتضمن شراء وبيع الذهب الخام من دون سعر المصنعية

في خطوة رائدة تعكس التزامه بالابتكار في الخدمات المصرفية الإسلامية الرقمية، يعلن بنك وربة عن إطلاق خدمة تداول الذهب الخام، وهي خطوة غير مسبوقة في السوق الكويتي تهدف إلى تمكين العملاء من الاستفادة من تقلبات أسعار الذهب بطريقة مبتكرة وآمنة، وتعتبر هذه الخدمة الجديدة، التي تأتي بالتعاون مع “دار السبائك”، تسمح للعملاء بشراء وبيع الذهب الخام من عيار 24 بنقاوة 999.9 دون تحميلهم أي رسوم إضافية لسعر المصنعية، مما يوفر فرصة استثمارية فريدة من نوعها، كما يمكن للعميل شراء أوزان صغيرة بشكل مستمر ، ومن ثم تحويلها إلى سبائك سويسرية أو إماراتية مغلفة حسب اختيار العميل، مع إمكانية توصيلها لمنزله.

 

وبهذا الصدد قال السيد أحمد فيصل القطامي – رئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بنك وربة: “إن هذه الخطوة تجسد رؤية البنك في تقديم حلول مالية مبتكرة تتجاوز التوقعات”، مشيراً إلى أن “خدمة تداول الذهب الخام تعد ثمرة جهودنا المستمرة منذ إطلاق حساب الذهب في عام 2022م لإثراء تجربة العملاء وتوفير خيارات استثمارية متنوعة تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم المالية”.

 

وأضاف القطامي أن البنك يسعى لتعزيز دوره كرائد في تبني الحلول الرقمية المبتكرة التي تدعم ثقافة الادخار والاستثمار بين عملائه، مؤكداً على التزام البنك بتقديم خدمات مصرفية تحافظ على القيم الإسلامية وترتقي بها.

 

وتابع القطامي قائلاً أن بنك وربة برؤيته لخلق قيمة فريدة في الخدمات المصرفية وما بعدها، يؤكد على مهمته في تقديم أفضل تجربة للعملاء خارج حدود الخدمات المصرفية التقليدية، مع التركيز على خلق قيمة مستدامة للمساهمين والمجتمع من خلال إطلاق خدمة تداول الذهب الخام، ويعزز البنك من مكانته كمؤسسة مالية تقدم حلولاً مبتكرة ومتقدمة تتوافق مع متطلبات العصر وتطلعات عملائه.

 

وأكد القطامي أنه يمكن فتح الحساب بشكل فوري عبر تطبيق ، وأضاف بأن خدمة تداول الذهب الخام تأتي مع عدة مزايا رئيسية، بما في ذلك تحديث سعر الذهب كل 15 ثانية لضمان الشفافية والدقة في التداول مع عرض كشف تفصيلي لعمليات البيع والشراء مع عرض وتحميل فاتورة بعد إتمام كل عملية، وضمان أعلى معايير الأمان لعمليات البيع والشراء ابتداءً من 1 جرام والتي تنفذ بشكل فوري، وأضاف بأن هذه الخدمة ليست فقط تعكس التزام بنك وربة بتقديم حلول مالية مبتكرة وآمنة، ولكنها أيضاً توفر للعملاء فرصة للاستثمار في الذهب بطريقة سهلة ومريحة، مما يساهم في تنويع محافظهم الاستثمارية.

 

واختتم القطامي تصريحه قائلاً: “ندعو عملائنا الكرام لاستكشاف هذه الفرصة الاستثمارية الفريدة التي تقدمها خدمة تداول الذهب الخام، والتي تمثل خطوة مهمة نحو تحقيق استثمارات مثمرة وآمنة في سوق الذهب، ونؤمن أن هذه الخدمة الجديدة ستلبي توقعات عملائنا وتساهم في تحقيق أهدافهم الاستثمارية.

 

من جانبه، تحدث السيد م. فهد غدّير العجمي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة دار السبائك، عن أهمية هذه الشراكة مع بنك وربة، مشيراً إلى أن “التعاون مع بنك بالغ الأهمية مثل وربة يعزز من مكانتنا كمزود رئيسي لحلول الذهب الخام ويؤكد على جودة وأمان الخدمات التي نقدمها.”، وأضاف العجمي أن “هذه الشراكة تعكس التزامنا بتقديم أفضل الحلول لعملائنا، ونحن فخورون بأن نكون جزءاً من هذه المبادرة التي تتيح للعملاء استغلال فرص استثمارية متميزة في سوق الذهب”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى