اقتصاد كويتي

«وياي» يطلق حملة حصرية للاسترداد النقدي

أعلن بنك وياي، أول بنك رقمي في الكويت، عن آخر مبادراته المصممة خصيصا لعملاء المكافأة الطلابية، ففي إطار حرصه الدائم على الوقوف على احتياجات العملاء الشباب والعمل على تلبيتها، قام البنك مؤخرا بتصميم هذه الحملة في سبيل تعزيز التجربة المصرفية لهذه الفئة من العملاء.

وفي خطوة مميزة لتمكين الطلاب، يقدم بنك وياي فرصة لا مثيل لها لعملائه الشباب تتمثل في الحصول على مزايا مخصصة لهم عند تحويل مكافأتهم الطلابية إلى البنك، حيث يمكن للطلاب الاستفادة من مجموعة من المكافآت الحصرية عند استخدام بطاقة وياي مسبقة الدفع، والتي تشمل ما يلي:

– استرداد نقدي بقيمة 30% على تطبيق «كاري» و«جاهز» لتوصيل الطعام: إدراكا لأهمية الراحة في عالمنا سريع الإيقاع، يقدم بنك وياي مكافآت استرداد نقدي لا تضاهى للطلاب على طلباتهم بالتعاون مع تطبيق «جاهز»، بما يمكنهم من التوفير عند الاستمتاع بوجباتهم المفضلة، تطبق الشروط والأحكام.

– استرداد نقدي بقيمة 1% على جميع المشتريات: لكل معاملة أهميتها، ومع بنك وياي، يمكن للطلاب الحصول على المكافآت بمنتهى السهولة، حيث تزيد كل عملية شراء من مدخراتهم، بداية من الكتب المدرسية إلى وسائل النقل، مع استرداد نقدي بقيمة 1% على جميع المشتريات. تطبق الشروط والأحكام.

وتعكس هذه الحملة حرص بنك وياي المستمر على تقديم عروض مخصصة لعملاء المكافأة الطلابية، حيث يعد البنك بالمزيد من العروض المميزة مستقبلا في ضوء نهجه الاستباقي لفهم وتلبية الاحتياجات المتغيرة للطلاب.

وتعليقا على هذه الحملة، قال محمد الهنيدي، مدير المنتجات في بنك وياي: إن بنك وياي ليس مجرد مؤسسة مالية، بل هو شريك للطلاب في أسلوب حياتهم السريع والمتطور، وتؤكد هذه الحملة التزامنا الثابت بتمكين الطلاب وتعزيز تجربتهم المصرفية، ويسعدنا أن نبدأ هذه الرحلة ونتطلع إلى إطلاق المزيد من العروض المميزة المصممة خصيصا لعملاء المكافأة الطلابية.

علاوة على ذلك، يقدم بنك وياي مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات الرقمية لتعزيز وإثراء أسلوب حياة الطلاب، ويواصل بنك وياي دوره الرائد على صعيد الخدمات المصرفية الرقمية في الكويت، بدءا من الإجراءات الرقمية لتحويل المكافأة الطلابية والراتب، إلى تخطيط ومتابعة الميزانية، وحصالات الادخار والتوفير من خلال الأدوات الرقمية، وطلبات تحويل الأموال بين الأشخاص، ومتجر stc الرقمي، وغيرها الكثير، علاوة على ذلك، يقدم وياي إجراءات سهلة للغاية لفتح الحسابات تمكن العملاء من فتح حساب في أقل من 3 دقائق، بما يضمن الوصول السهل والسريع إلى ما يقدمه البنك من حلول مصرفية مبتكرة.

وفي ظل مواصلة بنك وياي إحداث ثورة في المشهد المصرفي في الكويت، يدعو البنك الطلاب إلى ترقب إعلاناته المقبلة لاستكشاف ما يقدمه من منتجات وخدمات لصياغة مستقبل الخدمات المصرفية للطلاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى