أخبار عاجلةاقتصاد كويتي

بنك بوبيان يفتتح فرعه الـجديد في منطقة الرابية

وصولاً إلى 45 فرعاً حتى الآن 

أعلن بنك بوبيان عن افتتاح فرعه الجديد في منطقة الرابية مضيفاً بذلك فرعاً جديداً إلى شبكة فروعه المنتشرة في مختلف مناطق الكويت لتوسيع دائرة خدماته وحلوله المصرفية باستخدام أحدث أساليب التكنولوجيا الرقمية.

وقال نائب المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في بنك بوبيان  بشار الدوب ” من خلال هذه الخطوة الهامة للتوسع والانتشار، نعلن افتتاح فرعنا ال45 بمنطقة الرابية ليكون بنك بوبيان دائما الاقرب للعملاء لاسيما في المناطق التى تشهد نمواً سكانياً ملحوظاً”. 

وأضاف أنه من خلال الفرع الجديد سيقدم بوبيان مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المتميزة والمُصممة بشكل غير تقليدي الذي يُميز بنك بوبيان كونه الاقرب دائماً إلى عملائه مواكبةً لما يتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم اليومية.

وأوضح الدوب أن فرع الرابية  الذي يقدم للعملاء خدمات مصرفية ورقمية متطورة، يُعد نتاجاً لاستراتيجية العمل المستمر  التي انتهجها البنك منذ سنوات نحو التطور والتحول الرقمي، منوهاً أن التواجد في تلك المنطقة الحيوية يعمل علي زيادة قاعدة المستفيدين من المنظومة المصرفية والوصول بخدماتها إلى مختلف فئات العملاء تفعيلاً لمبدأ الشمول المالي الذي يعد أحد أهم استراتيجيات البنك والذي يوليه البنك أهمية قصوى.

وأشار ان فرع منطقة الرابية الذي يعمل بنظام دوام الفترة الواحدة من الساعة 8:30 صباحاً حتى 3:00 عصراً سيساهم في خدمة شريحة كبيرة من عملائه من سكان المنطقة بشكل خاص والمناطق المجاورة لاسيما بخدماته الرقمية المتوافرة عبر Boubyan Direct على مدار الساعة وطيلة أيام الاسبوع.

وأكد الدوب أن الفرع سيوفر خدماته إلى جميع عملاء البنك وغيرهم من العملاء الجدد من خلال استخدام كافة الإمكانيات التى تم وضعها في خدمتهم خاصة وان المنطقة تعتبر من المناطق سريعة  النمو التى تحتاج إلى خدمات مميزة من أجل راحة وتسهيل حياة جميع سكانها . 

وأكد ان بنك بوبيان بدأ يجنى في الفترة الاخيرة ثمرة الجهود والاستثمارات التى قام بها في السنوات الأخيرة في مجال الخدمات التقنية والرقمية وهو ما يتناسب مع استيراتيجية مستمر التوسع المستمر في الاستثمار في المزيد من الخدمات المصرفية الرقمية جنباً إلى جنب مع توسعه في افتتاح المزيد من الفروع في إطار خططه للاستحواذ على حصص سوقية في مختلف المجالات.

** مواكبة أحدث التطورات 

يُعد تصميم الفرع الجديد مواكباً لأحدث التطورات التى يشهدها البنك  لتحقيق أعلى مستويات الخدمة للعملاء سواء من الشركات أو الافراد في ظل حرص البنك ان يتمتع عملاؤنا بتجربة مميزة خلال زيارتهم لأي من فروعنا والحصول على مستويات عالية ومميزة من الخدمة “.

كما تمت مراعاة تصميم المقر الجديد لتقديم الخدمات المميزة للعملاء بسهولة ويسر، مع توفير مساحات كافية لحركة وانتظار العملاء حيث تم تخصيص منطقة لخدمة الرجال وأخرى لخدمة السيدات ليبقى بوبيان متميزاً وقادراً على تطوير هذه الفروع مواكبة للتطور المستمر في الصناعة المصرفية محلياً وعالمياً.

واهم ما يميز التصميم انه يجمع بين الطابع التكنولوجي والتقني مع المحافظة على الطابع الحديث الذي تميز بوبيان به وذلك للتأكيد على هوية بوبيان والتعرف عليه بشكل فوري أينما وجد من خلال تصميمه بواسطة أشهر المصممين العالميين المختصين بتصميم الفروع بشكل عصري حديث يراعى التطورات التي حدثت في الصناعة المصرفية “.

وإلى جانب ذلك فإن الفرع يعتبر من الفروع الصديقة للبيئة لتجهيزه بالأيباد وشاشات العرض الخاصة بمنتجات البنك والتي تغني عن استخدام البروشورات والأوراق المطبوعة.

** الافضل في خدمة العملاء 

في سياق متصل أوضح الدوب أن البنك تمكن مع بداية العام الحالي من تحقيق إنجاز جديد بالاستمرار بتربعه على قمة خدمة العملاء في الكويت من خلال حصوله على جائزة “أفضل بنك إسلامي في خدمة العملاء للعام الثاني عشرعلى التوالي منذ عام 2010 من مؤسسة سيرفس هيرو العالمية.

وأشار إلى أن خدمة العملاء تتطلب من جميع العاملين في البنك الاستمرار في تقديم أعلى مستويات الخدمة مع تطويرها بصورة مستمرة تحافظ على ثقة العملاء وتمنحهم دائما الافضلية مقارنة بالمؤسسات المالية الأخرى مشيراً إلى ان التحديات التي تتعلق بخدمة العملاء تزداد يوماً بعد يوم وتضع على عاتق مختلف إدارات البنك مسؤوليات جديدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى