أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

1.5 مليون دينار أرباح “العيد لللأغذية” في 9 أشهر بنمو 52%

اعتمد مجلس ادارة شركة العيد للأغذية في إجتماعه أمس، التقرير المالي للتسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2021، والذي أشار الى ارتفاع ربحية سهم الشركة بنسبة 52.33%.
وكشف التقرير ارتفاع اجمالي الايرادات التشغيلية للشركة في التسعة أشهر من العام الجاري بنسبة 23.47 % حيث بلغت 15.392.563 مليون دينار ، مقارنة 12.466.375 مليون دينار لنفس الفترة من عام 2020، وارتفع صافي ربح الشركة بنسبة 52.33% وبلغ 1.519.689مليون دينار مقارنة 997.598 ألف دينار في نفس الفترة من العام الماضي. وأشار التقرير الى ارتفاع اجمالي حقوق الملكية الخاصة لمساهمي الشركة بنسبة 7.88%حيث بلغت 20.413.062 مليون ديناراً في التسعة أشهر من العام الجاري مقارنة 18.920.382 مليون ديناراً في التسعة أشهر من العام الماضي .

الرئيس التنفيذي لشركة العيد للأغذية المهندس محمد المطيري صرح إن الشركة ركزت في الربع الثالث من العام الجاري، على وضع آلية عمل واضحة ودقيقة، تؤسس لهيكلة عملياتها التشغيلية، والوصول الى الكفاءة في اجراءات التشغيل القياسية ومواكبة التطور في الأعمال، مشيراً الى أن ذلك أتى فعلياً عبر إنشاء فروع حديثة متخصصة لتطويرأعمال وصناعات غذائية، بداية مركز التجهيزات الغذائية الذي سيطلق أول مشاريعه قريباً، وسيتميز بتقديم منتجات نوعية للذواقة، اضافة الى توسع ” العيد للأغذية” عبر دخول قطاعات جديدة ، أولها قطاع هوريكا والخدمات الخاصة للمطاعم، بتأسيس شركة ” ليجن فودز” المتخصصة، بغية التميز وتحقيق الريادة على مستوى القطاع الغذائي المحلي .
وأردف المطيري ونواصل التطويرالرقمي لتمكين أعمالنا وتعزيز مشاريعنا، بالاعتماد على العمليات والتقنيات الرقمية في التسويق، والدراسات المستمرة للسوق لتلبية المتطلبات المستجدة والمتغيرة بسرعة وفعالية والحفاظ على مركز الريادة في القطاعات الغذائية المختلفة.

واختتم المطيري بالتأكيد على التزام “العيد للأغذية ” بالنمو المتواصل ، وتحقيق عوائد مستدامة للمساهمين والعملاء ، وتبقى المحاور الثلاث الأساسية في رؤية الشركة ضمن الأولويات وهي تقديم حلول غذائية صحية، واعتماد التكنولوجيا والتطور الرقمي في التسويق للمنتجات والخدمات، والاستثمار والاعتماد على الطاقات الوطنية الشابة سواء بالتوظيف أو الشراكة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق