اقتصاد كويتي

شركة المشاريع تعلن عن تعيين عادل الوقيان في منصب رئيس الخزانة للمجموعة

أعلنت شركة مشاريع الكويت (القابضة) عن تعيين عادل جاسم الوقيان في منصب رئيس الخزانة للمجموعة.

انضم الوقيان إلى شركة المشاريع في عام 1995 في منصب رئيس الخزانة، وقد تولى قبل ذلك منصب رئيس قسم تبادل العملات الأجنبية في بنك برقان لمدة 13 عاماً حيث عمل في العديد من أدوات التداول الدولية.

 وعمل الوقيان خلال ما يصل إلى ثلاثة عقود في شركة المشاريع على إدارة السيولة النقدية، والعوائد الاستثمارية وساهم في صفقات إعادة التمويل المحلية والعالمية. تولى في عام 2006 رئاسة الجمعية الكويتية للأسواق المالية، وهو حالياً رئيس مجلس إدارة تشيرمانز كلوب. يحمل الوقيان شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة يو أس آي في الولايات المتحدة.

 

وبهذه المناسبة قالت الرئيس التنفيذي للمجموعة الشيخة ادانا ناصر صباح الأحمد الصباح “في الوقت الذي نواصل فيه العمل على تنويع قاعدة المستثمرين لدينا بهدف الحفاظ على المرونة المالية للشركة، فإن الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها عادل ستكون إضافة ذات قيمة كبيرة لجهودنا. أود أن أغتنم هذه الفرصة لأهنئ عادل وأتمنى له كل التوفيق في منصبه الجديد”.

 

من جهته قال الوقيان “إنني سعيد بهذه الفرصة لمواصلة خدمة شركة المشاريع والعمل مع شركات المجموعة الناشطة في قطاعات متنوعة. كما أتطلع لمواصلة العمل والتعاون مع المدراء التنفيذيين في الشركة من أجل خلق قيمة أكبر لأصحاب المصالح”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى