اقتصاد كويتي

اوريدو الكويت تزيّن برجها بشعار فريق “سند” التطوعي وشريط التضامن البرتقالي للتوعية بالتصلُّب العصبي المتعدد

بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بمرض التصلب العصبي المتعدد، والذي يصادف 30 مايو من كل عام، قدمت شركة Ooredoo الكويت، الرائدة في مجال الاتصالات المتكاملة والتواصل المجتمعي، دعمها لحملة “سندكم” – التي أطلقها فريق “سند” التطوعي لدعم مصابين التصلب المتعدد، والتابع للجمعية الكويتية للإغاثة – التزاماً منها بدعم القضايا المجتمعية والصحية المهمة في الكويت.

وفي إطار هذا الدعم، أطلقت Ooredoo الكويت حملة إعلامية عبر قنواتها للتواصل الاجتماعي، لتبرز تعاونها مع فريق “سند” التطوعي، وتساهم بدورها في تحقيق أهداف حملة “سندكم” لرفع مستوى الوعي بمرض التصلُّب العصبي المتعدد، وتقديم الدعم المعنوي للمصابين به.

وكانت Ooredoo الكويت قد بدأت مشوارها مع “سند” بلفتة إنسانية وتفاعلية، محققةً أمنية السيدة/ إيمان العبدالغفور، رئيس فريق “سند” التطوعي، المتمثلة في رؤية شاشات برج Ooredoo الخارجية وهي مضاءة بشريط التضامن البرتقالي للتوعية بالتصلب المتعدد، مصحوب بشعار فريق “سند”، مغطيان واجهات برج Ooredoo التفاعلية ليراهما الجميع، في خطوة تهدف إلى نشر التوعية بفريق “سند” وبمهمته في نشر التوعية بالتصلب المتعدد ومساندة المتعايشين معه. 

معربةً عن شعورها بالامتنان لـ Ooredoo الكويت لتفاعلها مع حملة “سندكم”، أشادت السيدة / إيمان العبدالغفور كذلك بالدور التوعوي والتنموي البارز للشركة في هذه الحملة عن طريق برجها التفاعلي، مضيفةً: “باعتباري أحد الأبطال المصابين بالتصلُّب العصبي المتعدد في الكويت، إلا أن ذلك لم يمنعني من تكريس حياتي لعمل الخير، بل كان حافزاً لرئاسة فريق تطوعي مهمته نشر التوعية بالمرض بين المجتمع لدعم المصابين به، وكانت أمنيتي أن أرى برج Ooredoo مضاء بشريط التوعية بالمرض وبشعار سند، والتي أسعدتني الشركة كثيراً بتحقيقها لي”. 

وهكذا، تحرص Ooredoo الكويت على الاستمرار في قيادة ودعم المبادرات المجتمعية التوعوية بالأمور الصحية، حيث ترى في ذلك ركيزة رئيسية برنامجها الشامل للمسؤولية الاجتماعية، ودورها في تحسين جودة الحياة لأفراد المجتمع الذي تنتمي إليه.

فمن خلال دعم حملة “سندكم”، تؤكد الشركة التزامها بتعزيز الوعي الصحي وتقديم الدعم اللازم للمتعايشين مع التصلُّب العصبي المتعدد، إذ يأتي هذا الدعم ضمن برنامج Ooredoo المجتمعي الذي يركز على المبادرات الصحية والتعليمية والبيئية، عملاً بأفضل الممارسات المؤسسية والمجتمعية المسؤولة.

وتتطلع Ooredoo الكويت دائماً إلى دعم المشاركات المجتمعية والتفاعل معها، إيماناً منها بأهمية دور الشركات في تحقيق التنمية المستدامة والمساهمة في رفاه المجتمع، مستعينة ببرج Ooredoo التفاعلي، الذي يعد من المعالم البارزة في الكويت، إذ يشكل منصة مميزة للتوعية والتفاعل مع الأحداث المهمة والمناسبات الوطنية والإنجازات الاستثنائية.

ومن خلال إضاءة البرج بشريط التضامن البرتقالي للتوعية بالتصلُّب العصبي المتعدد وشعار “سند”، علاوةً على حملتها الإعلامية، تعبر Ooredooعن مساهمتها في حملة “سندكم”، وتضامنها مع كل مصاب به، سعياً منها لتعزيز الفهم بكيفية مساندة من يعانون منه، ودعمهم نفسياً ومعنوياً لتجاوز أعراض المرض ومضاعفاته.

وختاماً، عبرت Ooredoo الكويت عن فخرها بدعم حملة “سندكم” لفريق “سند” التطوعي، وتأمل أن تسهم جهودها في زيادة الوعي بمرض التصلب اللوحي المتعدد بين العديد من فئات المجتمع، وبمعاناة المصابين به، بما ينعكس إيجابياً على صحتهم وجودة حياتهم وتعايشهم مع المرض.

-انتهى-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى