اقتصاد كويتي

العوضي “شركة المشاريع ولوياك يتشاركان رؤية بناء مستقبل أفضل من خلال تطوير قدرات القادة الشباب”

شركة المشاريع تجدد شراكتها مع لوياك

أعلنت شركة مشاريع الكويت (القابضة) عن تجديد اتفاقية الشراكة مع لوياك، المنظمة الكويتية غير الربحية التي تعمل على تمكين الشباب ووضعهم على المسار الصحيح ليكونوا قادة مؤثرين في المجتمع. وستقوم شركة المشاريع خلال هذا العام بمواصلة تقديم الرعاية لبرنامج العادات السبع للمراهقين الأكثر فعالية والتي سيتم تنظيم ورشاتها للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و18 سنة.

يسعى برنامج العادات السبع التعليمي لصاحبه فرانكلين كوفي إلى تعزيز وزيادة الثقة بالنفس واحترام الذات، وتحمل المسؤولية، وتحديد قيم الفرد، والتعرف على الأهداف وتحديد أولوياتها ومقاومة ضغط الأقران.

كما ستقوم شركة مشاريع في إطار هذه الشراكة برعاية برنامج القيادة الصيفي للفتيات المراهقات الذي سيتم تنظيمه في المملكة المتحدة خلال الفترة الممتدة بين 30 يونيو و6 يوليو. وسيتضمن البرنامج ورشة عمل العادات السبع، إلى جانب سلسلة من الأنشطة التي تعزز العمل الجماعي والقيادة، تعزيز الاستقلالية الشخصية وبناء العلاقات مع الأقران. ومن الممكن التسجيل للبرنامج عبر موقع لوياك الإلكتروني.

وبهذه المناسبة قالت نائب رئيس أول لشؤون الاتصال وعلاقات المستثمرين للمجموعة السيدة إيمان العوضي “ننظر إلى تجربتنا في العمل مع لوياك خلال العام الماضي بكل فخر حيث كانت شراكة مثمرة للغاية. لقد قام التعاون بين شركة المشاريع ولوياك في إطار رغبة مشتركة للمساعدة على بناء مستقبل مزدهر من خلال المساهمة في تطوير قادة الغد. إننا سعداء بتمديد هذه الشراكة لعام آخر وتوسع تعاوننا مع لوياك ليشمل التركيز على الفتيات الشابات وتطويرهن ليصبحن قياديات فاعلات”.

من جهتها قالت رئيسة مجلس إدارة لوياك السيدة فارعة السقاف “نحن سعداء بتجديد تعاوننا مع شركة المشاريع التي تشاركنا رؤيتنا على صعيد تمكين الشباب وتطوير قادة المستقبل. إن رؤيتنا ورسالتنا متجذرة في العادات السبع للأشخاص الأكثر فعالية، وقد التزمنا بتدريب موظفينا على هذا النهج منذ تأسيسنا. أتاحت لنا الاتفاقية التي وقعناها مع مؤسسة فرانكلين كوفي العام الماضي فرصة دمج هذه المنهجية في برامجنا للشباب في الكويت ولبنان والأردن واليمن”.

منذ انطلاق الشراكة بين لوياك وشركة المشاريع في عام 2023، شارك في برنامج العادات السبع أكثر من 100 من المراهقين وطلاب الجامعات والمتخصصين المجتمعيين الذين يقدمون الدعم للشباب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى