بنوك

“التجاري” يقدم عرضاً جديداً مع “طلبات” بمناسبة عيد الأضحى

أعلن البنك التجاري الكويتي عن عرض جديد مع طلبات “Talabat”، إحدى المنصات الرائدة في طلبات المطاعم بالشرق الأوسط، وذلك خلال فترة عيد الأضحى. 

وعن تفاصيل هذا العرض«يسعدنا في البنك التجاري الكويتي أن نقدم هذا العرض لجميع حاملي بطاقات التجاري الائتمانية، حيث يمكن للعميل الاستفادة بخصم فوري بنسبة 50% عند الطلب من تطبيق “Talabat” أو موقعهم الإلكتروني، وإدخال رمز كود الخص(CBKEID) خلال فترة “عيد الأضحى”.

أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص البنك الدائم على تقديم أفضل مستوى من الخدمة لراحة عملائه عند تسوقهم عبر المواقع التجارية. 

وعن إمكانية استفادة العميل من هذا العرض، أنه يمكن للعملاء الدخول على تطبيق “Talabat”  أو زيارة موقعهم الإلكتروني للحصول على الخصم، حيث يتم منح الخصم على الفور عند الدفع بأي من بطاقات التجاري الائتمانية وإدخال رمز كود الخصم (CBKEID)، علماً أن الحد الأدنى للطلب هو 5 دنانير، ويكون الخصم على عملية واحدة باليوم على البطاقة الائتمانية خلال فترة العرض، مضيفة أن هذا العرض متاح من يوم  الأحد 16 يونيو حتى الثلاثاء 18 يونيو 2024. 

ويسعى البنك التجاري الكويتي دوماً إلى توفير أفضل الخدمات لتلبية احتياجات عملائنا، والعمل على تطوير المنتجات والخدمات المصرفية، حيث تقدم بطاقات البنك التجاري الائتمانية لحامليها مزايا وفوائد عديدة ومتميزة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى