بنوك

stc  تستضيف رواد الأعمال المحليين ضمن مبادرة “وياك”

لدعم رواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة في الكويت بحضور الرئيس التنقيذي ل stc  الكويت

عقدت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في الكويت،  لقاءً خاصًا لرواد الأعمال المحليين والشركات الصغيرة والمتوسطة داخل الكويت تحت مظلة “وياك”. وتاتي الفعالية استكمالاً لسلسلة الأنشطة المختلفة التي أطلقتها stc ،  والتي تركز بشكل استراتيجي على تمكين القطاع الخاص ورعاية الشركات الصغيرة والمتوسطة لدفع النمو الاقتصادي المستدام والتقدم المجتمعي.

شهد اللقاء مشاركة  أكثر من 70 رائد أعمال من مختلف القطاعات وبحضور الرئيس التنقيذي ل stc  الكويت المهندس معتز بن عبدالله الضرّاب. وقد أتاح هذا الحدث فرصة فريدة للتواصل والتعاون بين بعض الشخصيات الأكثر تأثيراً في مجتمع الأعمال، بما في ذلك الدكتور سعد البراك – وزير النفط السابق، ودخيل الدخيل – الرئيس التنفيذي لشركة رساميل، دكتور محمد الصايغ صاحب شركة قروب عصير تايم، وبدر العقيلي – الرئيس التنفيذي لشركة بيك.

وكان أبرز ما في الأمسية هو الكلمة الصادقة التي ألقاها المهندس معتز الضرّاب، الرئيس التنفيذي لشركة stc ، و الذي أعرب من خلالها عن عميق امتنانه لجميع الحضور على مشاركتهم الفعالة. وشدد الضراب على الدور الحاسم للقطاع الخاص ورواد الأعمال في دفع التنمية المجتمعية والتقدم الاقتصادي. كما سلط الضوء على دعم stc  المستمر لمنظومة ريادة الأعمال في الكويت من خلال المبادرات والأنشطة المختلفة. وأكد أيضًا أنه من خلال مبادرة “وياك”، تهدف stc  إلى المساهمة في انشاء بيئة مزدهرة حيث يمكن للشركات المحلية أن تزدهر وتساهم بشكل كبير في نمو الدولة.

ويأتي هذا الحدث كجزء من استراتيجية stc  الأوسع لدعم رواد الأعمال تحت مظلة “وياك”. وتم تصميم هذه المبادرة لتوفير دعم قوي لقطاع ريادة الأعمال، مع التركيز بشكل خاص على الشركات الصغيرة والمتوسطة، والمساهمة في تزويد رواد الاعمال تحت مظلة “وياك” بالفرص المناسبة واللازمة لنسج علاقات مهنية مع نظرائهم  في السوق من كافة القطاعات للنجاح في سوق تنافسية. ومن خلال دعوة رواد الأعمال المشهورين للتحدث عن تجاربهم الشخصية والمهنية، سيحصل الحضور على فرصة للاستماع إلى بعض التحديات والنصائح من هؤلاء المهنيين ذوي الخبرة والتي يمكن أن تساعدهم في إطلاق مشاريعهم الشخصية بنجاح وتنميتها.

،من جهتها، أعربت stc  عن تقديرها العميق لمستوى المشاركة الذي شهده اللقاء والـذي اقيم في مطعم جو للمبادر رجل الاعمال عبد العزيز الناهس. وأكدت الشركة أنها ملتزمة بتعزيز العلاقات بين مختلف القطاعات وأنها تقدر المساهمات القيمة لمجتمع ريادة الأعمال المحلي. وكجزء من مبادرة “وياك” والبرامج الأخرى التي تم إطلاقها لدعم رواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة، ستواصل stc  تنظيم وتقديم منصات تعليمية يمكنها مساعدة الأفراد الملهمين على تحقيق أحلامهم وإقتناص الفرص الفريدة.

وفي إطار جهودها المستمرة، أكدت stc  أيضًا دعمها الكامل لمبادرات ومشاريع التحول الرقمي التي ستساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة في إدارة عملياتها بكفاءة. بالإضافة إلى ذلك، سلطت stc  الضوء على الخدمات والحلول الرقمية المختلفة التي تقدمها الشركة، وخاصةً لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة لمساعدتها في تعزيز عملياتها بكفاءة بما يدعم عملياتها التجارية. وتعكس هذه المبادرات، وغيرها، التزام الشركة بتعزيز الابتكار وتوفير تجربة فريدة لا مثيل لها لجميع عملائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى