اقتصاد كويتي

«عقارات الكويت» تعيِّن «إيفا للفنادق» مطوراً لـ«تلال الطي»

وقعت شركة عقارات الكويت، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة العقارات، وشركة ايفا للفنادق والمنتجعات، المطور العالمي للمشاريع السكنية والفندقية، عقدا تقوم ايفا للفنادق بموجبه بتطوير وتصميم وتنفيذ وتسويق مشروع «تلال الطي» في إمارة الشارقة في دولة الامارات العربية، والذي يمتد على مساحة 552.486 مترا مربعا أرض مملوكة لعقارات الكويت، ومن المقرر الاعلان عن اطلاقه في الربع الرابع من العام الجاري.

وقال طلال جاسم البحر، نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي في شركة عقارات الكويت: «سوق العقار في دولة الامارات من أكثر القطاعات الجاذبة، إقليميا وعالميا. ونرى الآن إمارة الشارقة وقد أصبحت الوجهة المفضلة للمستثمرين، لما توفره من بيئة استثمارية آمنة وجاذبة للأعمال، ولحرص الامارة على دعم القطاع العقاري وتعزيزه».

مجتمع سكني راقٍ

وأضاف البحر: «نهدف الى انشاء مجتمع سكني راق، بمعايير جديدة للمعيشة المستدامة في المنطقة. ومن خلال مزيج من التصميم الابتكاري، وممارسات البناء المستدامة، وأحدث المرافق، نسعى لتقديم تجربة سكنية فريدة تفوق توقعات السوق المستهدف. لذا، وقعنا مع ايفا للفنادق لخبرتها الطويلة في التطوير العقاري وطرح المنتجات العقارية الفريدة والمبتكرة. وسنعلن عن مكونات وتفاصيل المشروع حال اكتمال التصورات والاتفاق على التصاميم النهائية».

من جانبه، صرح خالد سعيد اسبيته، رئيس مجلس إدارة شركة ايفا للفنادق والمنتجعات: «توسع جديد لايفا للفنادق في دولة الامارات. بعد النجاح الذي حققته الشركة عالميا في تطوير المشاريع، نجلب الآن خبرتنا الطويلة في تطوير الاراضي، كما في جنوب افريقيا، الى إمارة الشارقة. لدينا رؤية لأن تجسد «تلال الطي» قيم وتقاليد إمارة الشارقة بأجواء عصرية متميزة، وتوفر لمالكي المنازل بيئة سكنية تتسم بالأمن والسلامة، متماشية مع أعلى المعايير العالمية في ظل التقاليد الراسخة والقيم العميقة التي تتسم بها الامارة. أنها رؤية تطويرية تهدف الى اعادة تعريف المعيشة المستدامة في إمارة الشارقة».

مشاريع مستدامة

تعد إمارة الشارقة واحدة من أكثر الامارات تنوعا اقتصاديا، حيث تتعدد فيها القطاعات غير النفطية. وتلعب المشاريع المستدامة دورا رئيسيا في إنشاء بنية تحتية عالية المستوى. كما شكلت جهود حكومة الشارقة لقيادة الاصلاحات وطرح المبادرات الرائدة في السوق عاملا مهما في تشجيع وجذب الاستثمارات، ما يجعل الامارة لاعبا رئيسيا في تعظيم القدرة التنافسية لدولة الامارات كوجهة استثمارية جاذبة.

وختاما، قال البحر: يمثل مشروع «تلال الطي» فرصة استثمارية فريدة في سوق العقارات النابض، حيث يقدم مزيجا من الراحة، والموقع المتميز، ووسائل الراحة الحياتية التي تميزه عن غيره من المشاريع. ومن خلال التركيز الدقيق على الجودة والتصميم ورضا العملاء، نحن على ثقة أن «تلال الطي» ستصبح وجهة سكنية بارزة للباحثين عن الأفضل في الحياة العصرية.

نبذة عن «تلال الطي»

– يُمثل مجتمعاً سكنياً راقياً في الشارقة

– يمتد على مساحة 552.486 م2

– الأرض مملوكة لـ«عقارات الكويت»

– يُتوقع إطلاقه في الربع الرابع 2024

– يمثل فرصة استثمارية فريدة في سوق العقارات النابض

– وجهة سكنية بارزة للباحثين عن الأفضل في الحياة العصرية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى