اقتصاد كويتي

«بيوت»: ترسية عقد على شركة تابعه بـ138 مليون دينار

أعلنت مجموعة البيوت الاستثمارية (بيوت) ترسية عقد شراكة استراتيجية بقيمة 138 مليون دينار على إحدى الشركات التابعة لها (شركة بيت الموارد الكويتي) بالتعاون مع إحدى الشركات الأمريكية.

وقالت المجموعة، في بيان صحافي، إن العقد يهدف الى توسيع نطاق وتثبيت مكانة المجموعة في الحصول على الحصة السوقية الأكبر في مجال الخدمات اللوجستية وحلول الموارد البشرية المتكاملة لدى القطاعات الحيوية في الكويت.

وأشار البيان الى أن المجموعة مستمرة في تحقيق جميع المؤشرات المتوقعة التي ذكرت في نشرة الاكتتاب وقد تتجاوزها ومنها على سبيل المثال نسبة النمو وهوامش الربح للبيانات المجمعة. كما انها ستعمل على تطوير نموذج أعمالها القائم وتنويع مصادر الدخل والإيرادات الحالية، لا سيما في ظل التطورات الهائلة التي شهدتها آلية عمل المجموعة وقيامها بخطوة الادراج الاستثنائية التي ستساهم في نمو أعمال المجموعة وتحقيق استراتيجيتها.

عجلة المشاريع

وأوضح البيان ان عودة دوران عجلة لجنة المناقصات مجددا من شأنها تحريك عجلة مشاريع الموارد البشرية المهمة، لا سيما في قطاعات مهمة، مثل القطاعين النفطي والصحي، وهي قطاعات تعمل بها مجموعة البيوت الاستثمارية بشكل فاعل ومؤثر، لافتا الى أن «بيوت» تحظى بثقة كبيره في السوق المحلي والخليجي، نظرا لكفاءة وجودة الخدمات المقدمة، والاستراتيجية الحذرة التي تنتهجها في السوق والتزامها بآليات العمل المهنية.

وتعمل «بيوت» حاليا بشكل مكثف على إعداد عروض خدمات مهمه تقوم الشركة على تهيئتها وتطويرها لتقديمها الى أصحاب الاعمال من القطاعين العام والخاص.

حزمة متنوعة من العقود

قالت «بيوت» انها تعتبر لاعبا رئيسيا داخل السوق المحلي، حيث استطاعت ان تقود دفة قطاع خدمات الموارد البشرية والخدمات المساندة المكملة لها، حيث تحرص دائما على المضي قدما وفق خريطة طريق مرسومة ومستهدفة لزيادة حصتها السوقية في السوق المحلي والإقليمي.

وحول خطط المجموعة المستقبلية، اشارت الى إنها تستهدف حزمة متنوعة من العقود والمشاريع على المدى القصير والمتوسط، التي ستساهم في تحقيق الأهداف المستقبلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى