بنوك

“التجاري” يرعى فعالية تكريم الطلبة المتفوقين في محافظة العاصمة

في إطار برنامج دعم المحافظات: 

برعاية وحضور معالي محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي الصباح ، وبحضور فريق التواصل المؤسسي في البنك التجاري الكويتي، قام البنك التجاري برعاية فعالية تكريم الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة على مستوى مدارس المحافظة العاصمة. 

وقد تم تنظيم هذه الفعالية في إطار برامج “التجاري” لالمسؤولية الاجتماعية لـ “التجاري”، ومساهماته في الفعاليات المجتمعية التي تقوم على رعايتها مؤسسات المجتمع المدني ومنها محافظات الكويت، وكذلك برنامج الدعم والرعاية وفقاً لترتيبات مسبقة مع محافظات الكويت الستمحافظة العاصمة. 

وقد أشاد معالي الشيخ عبدالله سالم العلي بمبادرات “«التجاري» ” الهادفة إلى تقديم جميع سبل الدعم والرعاية للفعاليات المجتمعية والتربوية والصحية التي تقوم على تنظيمها محافظة العاصمة، ومنها هذه الفعالية، التي تم تنظيمها، تقديراً لجهود الطلبة وحرصهم على الاجتهاد والمثابرة طوال العام الدراسي، وتشجيعاً للمتفوقين على مواصلة تفوقهم الدراسي، متمنياً للطلبة المتفوقين كل النجاح في مساعيهم المستقبلية. 

وفي هذا السياق، قال مدير أول قطاع التواصل المؤسسي – يوسف محسن: “يحرص “التجاري”على تقديم كافةلجميع أشكال الدعم والرعاية لجميع الفعاليات التربوية، والتعليمية ومنها بالطبع رعايته لفعالية تكريم الطلاب المتفوقين في مرحلة الثانوية العامة إيماناً من البنك ومحافظة العاصمة بأهمية تكريم الطلبة المتميزين على تفوقهم الدراسي متمنين  ، متمنية ونتمنى لهم دوام النجاح والتميز في جميع المجالات والانطلاق إلى المرحلة الجامعية.” 

ولفت إلى أن رعاية البنك لهذه الفعالية تأتي ترسيخاً لمفهوم المسؤولية الاجتماعية الشاملة ضمن إطار البرنامج الاجتماعي الذي دشنه “التجاري” لرعاية ومساندة الأنشطة والفعاليات المجتمعية التي تقوم على تنظيمها محافظات الكويت، حيث . ولاقت هذه الفعالية استحساناً كبيراً من الطلبة المكرمين وذويهم. 

وفي ختام الفعالية، تقدمت إدارة محافظة العاصمة والطلبة المتفوقون المتفوقين وذويهم بالشكر والتقدير لإدارة البنك على رعايتهارعاية لهذا الحدثهذه الفعالية، مشيدين بمساعيه وعمله الدؤوب لخدمة كل فئات المجتمع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى