اقتصاد كويتي

“الأولى للوقود” تحقق إنجازاً بحصولها على شهادات الجودة الثلاث “الآيزو” 

حصلت شركة الأولى للتسويق المحلي للوقود على شهادات الجودة الثلاث الآيزو، الخاصة بمعيار إدارة الجودة والبيئة والصحة والسلامة،  من شركة   ITS، الرائدة  في مجال تكنولوجيا المعلومات المتكاملة بمنح شهادات عالمية وذات سمعة دولية. حيث نالت مكانتها كواحدة من أنجح الشركات الدولية والإستثمارية التي تأسست في عام  1981. 

وتعد هذه الشهادات العالمية ضمن نتيجة تضــافر وتعاون جهــود كافة الإدارات في الشركة لتترجم تطلــعات الأولى للوقود بحرصـها على تطبـــيق أعلى معاييــر إدارة الجودة ، و إدارة البيئــة وإدارة الصحـــة والسلامــــــة ( iSo 9001، iSO 14001، iSO 45001 )،  التي تمثل اهم العناصر في مسيرة الشركة نحو المزيد من التقدم والتطوير على نطاق عالمي في كافة القطاعات ، إذ تمثل هــذه االشهادات حافز كبير لنا للاستــمرار في إدارة وتطوير جميع محــطات الوقود كافة وتقديم أحدث الخدمات المميزة لعملائنا الكرام.

حيث أكد رئيس مجلس الإدارة للشركـــة المهندس عبدالحسين السلطان، قائلا: ” أنّ الحصول على مثل هذه الشهادات من الشركة العالمية المتخصصة يدل على مدى اهتمامها بالجودة والحفاظ على صحة وسلامة العملاء، بالإضافة إلى الحفاظ على البيئة والاهتمام بكل ما يحيط بمحطات التزود بالوقود”.

وأضاف السلطان أن «الأولى» تعمل جاهدة للتميز بخدماتها من أجل مستقبل مستدام أفضل في توفير بيئة نظيفة لإرضاء العملاء وتطبيق أفضل التقنيات ومواكبة آخر التطورات التي تتماشى مع المستويات العالمية للمحافظة على إدارة وضمان الجودة والصحة والسلامة وبيئة العملاء والمحطات . 

“وأختتم كلمته بشكر الأقسام والدوائر التي ساهمت بجهودها في إنجاز تطبيق النظام و تمنى السير في خطوات متطورة ومتقدمة في السنوات القادمة في مجال البيئة والصحة والسلامة.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى