بنوك

“بيتك” الداعم الأكبر لمشاريع التخرج بكلية الهندسة والبترول

الوزيرة المشعان ثمّنت دعم "بيتك" للطلبة والشباب خلال المشاركة في معرض التصميم الهندسي

أشادت وزيرة الأشغال العامّة ووزيرة الدّولة لشؤون البلديّة الدكتورة نورة المشعان بالدّعم الكبير الذي يقدّمه بيت التّمويل الكويتي “بيتك” للتّعليم والطّلبة والشّباب، وبشراكته الاستراتيجية مع كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت ودعم معرض التصميم الهندسي. 

وأشارت المشعان على هامش حضورها ورعايتها لمعرض التّصميم الهندسي الذي أقيم بمدينة صباح السّالم الجامعيّة بحضور القائم بأعمال عميد كلية الهندسة والبترول الاستاذ الدكتور خالد الهزاع، إلى أن الدعم الذي يتلقّاه الطّلبة والمعرض يعكس مدى الاهتمام بتطوير القطاع الهندسي وتعزيز دور الابتكار والابداع في هذا المجال، مؤكدةً على أهميّة إبراز ودعم الابتكارات الهندسيّة لما له من مساهمات في تعزيز القطاع وتحفيز المميّزين لتحقيق المزيد من التطوّر والازدهار في الدولة.

وشارك “بيتك” في معرض التصميم الهندسي الـ 46 في كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت، عبر دعم العديد من الطلبة في مشاريعهم الهندسية، بالإضافة إلى تخصيص جائزة (بيتك للاستدامة) التي تمنح لأكثر مشروعين تركيزاً واهتماماً بالبيئة والاستدامة.

ويعتبر “بيتك” الدّاعم الرّئيسي والأكبر لمشاريع التخرج بكلية الهندسة والبترول، حيث يقوم البنك بتقديم الدّعم لنحو 300 طالب وطالبة خلال العام.

ويأتي دعم “بيتك” للمعرض في إطار حرصه على دعم الطّلبة والتّعليم والشّباب وتحفيز جهود الابداع الهندسي لدى الطلبة والخريجين، وتشجيع المبادرات العلميّة  التي تساهم بتحقيق التنمية والتطوير بمختلف المجالات.

كما يساهم “بيتك” من خلال شراكته الاستراتيجية مع كلية الهندسة والبترول، بخلق بيئة علميّة خصبة للابداع والانجاز وتنمية العقول الشابّة، وتهيئة السّبل لهم للتقدّم والتطوّر والمساهمة في ازدهار الكويت.

وبدوره أشاد القائم بأعمال عميد كلية الهندسة والبترول الاستاذ الدكتور خالد الهزاع، بدعم “بيتك” للمعرض وحرصه على مساندة أنشطة الكلية بمختلف الأنشطة ودعم الطّلبة المميّزين. كما ثمّن الطلبة أصحاب مشاريع التخرج دعم “بيتك” ورعايته لمشاريعهم التخرجية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى