اقتصاد كويتي

كامكو إنفست تطلق تطبيقها الجديد كلياً بتجربة استخدام محسنة وأكثر سهولة

تم تطويره بخبرات داخلية بالكامل

أطلقت كامكو إنفست، شركة مالية إقليمية غير مصرفية تدير أصولاً لصالح العملاء تعد من الأكبر حجماً في المنطقة، تطبيق كامكو إنفست الجديد كلياً مع واجهة مستخدم وأداء محسّن وبنية تحتية قوية لتسهيل التطورات المستقبلية.

فقد تم تحسين تجربة مستخدمي تطبيق كامكو إنفست بشكل شامل في جميع الجوانب، منها فتح الحساب وتحديث البيانات ووظائف لوحة المعلومات ومعالجة المعاملات. إلى جانب هذه التحسينات الأمامية، تم أيضاً تحسين البنية التحتية وجميع العمليات المرتبطة بها لضمان تجربة سلسة مع سرعة في تنفيذ العمليات. لقد عمل فريق الدعم بجد جنباً إلى جنب مع المطورين لتحسين قابلية استخدام التطبيق ومستوى الاستجابة.

تمت إعادة تصميم لوحة المعلومات لعرض استثمارات العملاء وأداء محافظهم الاستثمارية ديناميكياً، مما يسمح للعملاء بالتعمق أكثر في استثماراتهم. ويتيح التطبيق للعملاء الاستثمار في مجموعة متنوعة من حلول كامكو إنفست، بما في ذلك صناديق الاستثمار التي تديرها الشركة. ويمكن للعملاء تمويل محافظهم الاستثمارية على الفور عن طريق إيداع الأموال النقدية باستخدام “كي نت” أو التحويل البنكي، مما يسهل من رحلتهم الاستثمارية مع مجموعتنا الشاملة من الحلول الاستثمارية.

قالت نوال ملا حسين، رئيس قطاع العمليات المساندة: “نحن فخورون بإطلاق تطبيق كامكو إنفست الجديد كلياً. فمن خلال بناء الخبرات والكفاءات الداخلية، نحن في وضع أفضل لفهم اتجاهات المستخدمين، وتعزيز تجربتهم، وتنفيذ التغييرات والتطورات بسلاسة مما يساعد المستخدمين في رحلة الاستثمار الرقمي الخاصة بهم. فهذا التطبيق يعد جزءاً من استراتيجية الشركة للتحول الرقمي والتي تهدف إلى توفير تجربة رقمية للعملاء الحاليين والجدد.”

ومن الجدير بالذكر أن التطبيق يستفيد من خدمات الهيئة العامة للمعلومات المدنية الرقمية بما في ذلك التحقق من الهوية بواسطة الهوية المتنقلة من خلال ربط معلومات البطاقة المدنية مع نظام الهيئة. ويوفر هذا التكامل للعملاء طريقة مبسطة وفعالة لفتح الحسابات وتوفير التحديثات الدورية اللازمة، مما يجعل العملية برمتها خالية من المتاعب.

علاوة على ذلك، يوفر التطبيق للمستخدمين المسجلين إمكانية الوصول لتتبع أداء الصناديق المدارة للشركة، والاطلاع على التغطية الشاملة للأسواق والقطاعات وفئات الأصول الإقليمية، من بين أمور أخرى.

بدوره قال أحمد محمود نحلة، رئيس إدارة الابتكار الرقمي: “تمكننا البنية التحتية القوية من تطوير التطبيق بشكل فعال ودعم متطلبات العملاء من خلال توفير خدمات وميزات جديدة، والتي تمثل أحد الجوانب الأساسية في رحلتنا نحو التحول الرقمي. يتوفر التطبيق لمستخدمي iOS و Android ويضم مجموعة واسعة من الميزات المبتكرة، فضلاً عن إمكانية الاستثمار في العديد من الصناديق والمنتجات ذات الأداء المميز.”

وختمت ملا حسين: “مع تسارع وتيرة الإبتكار التي نشهدها اليوم، أصبحت الخدمات الرقمية من ركائز استراتيجية الاستدامة لدى الشركات المالية عامة والاستثمارية خاصة. سنواصل في كامكو إنفست العمل على تحسين تجربة المستخدم مع تعزيز البنية التحتية للتطبيق بشكل أكبر لتوفير مجموعة كاملة من منتجاتنا وخدماتنا الاستثمارية للعملاء ودعم مركزنا التنافسي.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى