اقتصاد كويتي

الأڤنيوز يحتضن “بلوم ماركت” أول معرض صديق للبيئة برعاية استراتيجية

خلال الفترة من 11 وحتى 13 يوليو

تماشياً مع رحلة الأڤنيوز المستمرة نحو الاستدامة والمساهمة الفعالة نحو المجتمع والبيئة الإيجابية، احتضن الأڤنيوز “بلوم ماركت” أول معرض صديق للبيئة برعاية استراتيجية، حيث أقيم المعرض الذي تبنى مبادرة ” يوليو بدون بلاستيك” خلال الفترة من 11 وحتى 13 يوليو في منطقة غراند بلازا.

وتضمن معرض “بلوم ماركت” من شركة سيدز مشاركة عدد من المشاريع الصغيرة والمحلات التي تقدم مختلف المنتجات الخالية من البلاستيك من الأثاث المعاد تدويره والأدوات الصديقة للبيئة والأزياء ومنتجات العناية بالبشرة، حيث قدم المعرض فرصة لدعم المبادرات البيئية واستمتاع زوار الأڤنيوز بتجربة تسوق مستدامة، حتى يتمكن الزوار من اكتشاف المنتجات الجديدة والمبتكرة التي تساهم في حماية البيئة.

وخلال الفعالية، شارك الأڤنيوز بجناح خاص لتعريف الزوار بأبرز إنجازات الأڤنيوز في مجال الاستدامة، والخطوات التي يتخذها في رحلته التي تؤكد على أنه “الوجهة الأكثر استدامة”، حيث يلتزم الأڤنيوز باغتنام الفرص التي توفرها أجندة التنمية المستدامة.

كما تضمن “بلوم ماركت” العديد من الأنشطة وورش العمل التوعوية التي تهدف إلى زيادة الوعي حول أهمية الحفاظ على البيئة وتقليل استخدام البلاستيك، حيث تمكن الزوار من المشاركة في ورش إعادة التدوير، والاستماع إلى حديث خبراء البيئة حول تأثير البلاستيك على كوكب الأرض وكيف يمكننا جميعاً المساهمة في التغيير للأفضل.

وقد صرحت إدارة الأڤنيوز حول هذه الفعالية قائلة: “سعداء بالتعاون مع شركة سيدز لاحتضان معرض “بلوم ماركت”، حيث نشجع الطاقات الشبابية وما ينتج عنها من مشروعات مهمة ومؤثرة في مجال الاستدامة لتقديم منتجات صديقة للبيئة لزوار الأڤنيوز”.

وقد أوضحت إدارة الأڤنيوز أن الرعاية الاستراتيجية لفعالية “بلوم ماركت” تأتي ضمن سلسلة من المبادرات المختلفة التي يتم إطلاقها تماشياً مع برنامج الاستدامة الذي يلتزم به الأڤنيوز للتركيز على زيادة الوعي وتبني ممارسات مستدامة طويلة المدى التي من شأنها أن تترك أثراً إيجابياً على المجتمع وتشجيع الممارسات الصديقة للبيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى