اقتصاد كويتي

“الكويتية” تستضيف طلبة “أسباير الوطني” للتدريب الصيفي

الاذينه: الزيارة فرصة ثمينة لأبنائنا وبناتنا المتدربين للتعرف على تاريخ ناقلهم الوطني وأسطوله الحديث

المطر: التعاون مع “الكويتية” يمثل امتداداً لشراكة استراتيجية توسعت روافدها لتشمل مجال المسئولية الاجتماعية

ضمن مساعيها الدؤوبة لتطبيق برامجها للمسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع، استضافت شركة الخطوط الجوية الكويتية بالتعاون مع بنك الكويت الوطني جولة وزيارة ميدانية تثقيفية لطلبة برنامج بنك الكويت الوطني للتدريب الصيفي “أسباير الوطني” في مرافق الشركة المختلفة، حيث تخللت الزيارة إلى حظيرة الطائرات في دائرة الهندسة والتعرف على آلية واجراءات عمل الدائرة لصيانة الطائرات إضافة إلى تقديم شرح حول خلفية العمل و التعامل مع اجراءات الصيانة الامر الذي أعطى إضافة و اثراء المعلومات حول عالم الطيران للمشاركين.

وبهذا الصدد، قال مدير دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بالتكليف حمد الأذينه: “يسر الخطوط الجوية الكويتية استضافة الطلبة المشاركين في برنامج بنك الكويت الوطني للتدريب الصيفي، حيث تعتبر تلك الزيارة فرصة ثمينة لأبنائنا وبناتنا للتعرف على ناقلهم الوطني الخطوط الجوية الكويتية وأسطوله الحديث وما وصل إليه اليوم من تطور في إجراءات الصيانة الفنية والتقنية والتكنولوجية للطائرات بالإضافة إلى الاطلاع على تاريخ الشركة العريق والتي تأسست منذ العام 1954 وحقباتها وانجازاتها المتتالية من خلال معرض الشركة الدائم في المبنى الرئيسي”.

وأضاف الأذينه قائلاً: “سعياً منها لتطبيق برامجها الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية، تحرص الخطوط الجوية الكويتية على تنظيم مثل هذه الرحلات التثقيفية في مرافقها المختلفة لتغرس الطموح والمعلومات التاريخية والمعرفية عند الشباب حتى يصبحوا قيمة مضافة لبلادنا الكويت وبما يساهم بشكل كبير في اكتشاف مواهبهم وميولهم منذ الصغر من خلال التعاون مع المؤسسات المصرفية بما فيها بنك الكويت الوطني أحد أبرز المؤسسات المصرفية في الخدمة المجتمعية”.

وأشار الأذينه إلى أن هذه الرحلات للبرامج الصيفية بشكل عام يتم تنظيمها بطريقة انسيابية خصوصاً في فترة الاجازة الصيفية لدى الطلبة مبيناً أنها تحتوي على فائدة كبيرة لهم سواء كانت الرحلة علمية أو ثقافية والتي تنعكس بدورها على الطلاب بشكل إيجابي وتزيد من مخزون معلوماتهم عن ناقلهم الوطني لدولة الكويت”. 

وثمّن الأذينه عمق العلاقات المشتركة التي تجمع الخطوط الجوية الكويتية وبنك الكويت الوطني، مؤكداً على أن الكويتية مستمرة في نهجها بتوطيد أطر التعاون المشترك والسعي وراء ارتقائها مع الجهات في القطاعين الحكومي والخاص بما فيه المصلحة العامة لدولة الكويت.

واختتم الأذينه تصريحه: ” دائماً ابواب الخطوط الجوية الكويتية مفتوحة لأبنائنا وبناتنا الطلبة وهم مرحب بهم في ناقلهم الوطني لزيارة مرافقه وتثقيفهم بأهمية تاريخه خاصة وأن  الطلبة هم الجيل الواعد و الذي نضع آمالنا بهم ونعوّل عليهم استكمال مسيرة التطور، حيث أن الخطوط الجوية الكويتية تعتبر جزء لا يتجزأ من المجتمع الكويتي ولا تألو جهداً بأن تكون مصدراً للإلهام والتشجيع لهم”.

وبهذه المناسبة قالت رئيسة مجموعة الاتصال المؤسسي في بنك الكويت الوطني منال المطر: “نود أن نشكر الخطوط الجوية الكويتية على استضافة متدربي برنامج “أسباير الوطني” وإتاحة الفرصة أمامهم للتعرف والاطلاع على منظومة العمل الديناميكية لهذا الصرح الوطني العريق”.

وأضافت المطر أن هذا التعاون يمثل امتداداً لشراكة استراتيجية توسعت روافدها لتشمل مجال المسئولية الاجتماعية، في سعي مشترك من البنك والخطوط الجوية الكويتية تجاه زيادة آفاق الشباب المعرفية والعمل على تأهيلهم للقيام بدور فاعل في المستقبل.

وأكدت على أن برنامج أسباير الوطني من المبادرات التي يفتخر بها البنك لتشجيع الطلبة خلال فترة إجازتهم الصيفية على التدريب والانخراط في تجربة سوق العمل الحقيقي، ما يعزز مهاراتهم ويجعلهم رافدا مهما لمؤسسات القطاع العام والخاص في مستقبلاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى