بنوك

هيئة أسواق المال تستقبل وفدا من الجمعية الاقتصادية الكويتية 

لمناقشة سبل التعاون بين الجهتين

استقبل رئيس مجلس مفوضي هيئة أسواق المال أ. د. أحمد الملحم ومدير قطاع الإشراف زياد الفليج ومدير إدارة التوعية خالد الصقر ومدير مكتب التنسيق والمتابعة لقطاع الإشراف وليد العويش، وفدا من الجمعية الاقتصادية الكويتية مكون من رئيس مجلس إدارة الجمعية مشاري العبدالجليل والرئيس السابق للجمعية مهند الصانع وعضو مجلس الإدارة محمد الرشيد، وذلك لتنسيق التعاون ما بين الجهتين بالشكل الذي يدعم النشاط الاقتصادي ودفع عجلة التنمية. 

خلال الاجتماع، تم تسليط الضوء على آخر المستجدات التي تقوم بها هيئة أسواق المال لتطوير منظومة السوق بشكل خاص، وأثر ذلك التطور على الاقتصاد الكويتي بشكل عام، بالإضافة إلى مناقشة سبل تعاون مشترك يجمع ما بين الجمعية الاقتصادية وهيئة أسواق المال، لخدمة الاقتصاد وتعزيز التنمية الاقتصادية.

 كذلك تم الإطلاع على آخر المستجدات والتطورات التي تمت على اللائحة التنفيذية للهيئة، والتي سيتم عرضها على أعضاء الجمعية الاقتصادية من خلال ندوات وورش عمل خلال الفترة القادمة، وذلك لخدمة الاقتصاد الكويتي ونشر ثقافة المعرفة والتوعية وتحقيق أهداف الجمعية وتقديم خدمة أفضل للمجتمع وتعزيز الوعي الثقافي الاقتصادي والمالي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى