بنوك

“وربة” يقدم حلول مصرفية رقمية جديدة لعملائه

من خلال تقديم خطابات الضمان والاعتمادات المستندية عبر الأونلاين

             الفهد:

  • تمكّن العملاء من تقديم معاملاتهم من مقر عملهم بأريحية دون حاجتهم لزيارة الفرع
  • ستعمل على تسريع طلب خطابات الضمان والاعتماد المستندي وتوفير وقت وجهد العميل وتقليل نسبة الأخطاء المتعلقة بملئ البيانات

 

  • “وربة” استطاع الوصول بنجاح إلى مستويات عالية من المنافسة في مجال الخدمات الرقمية وإحداث التغيير في حياة العملاء.

أعلن بنك وربة عن توفير العديد من الحلول المصرفية الذكية والخدمات الجديدة لعملائه والتي تشمل تقديم خطابات الضمان والاعتمادات المستندية عن طريق الخدمات المصرفية للشركات عبر الإنترنت والتي تمكّن العملاء من تقديم معاملاتهم لدى البنك من مقر عملهم بأريحية من دون حاجتهم إلى زيارة البنك، ويأتي ذلك في إطار سعي بنك وربة المتواصل نحو تقديم مجموعة من الحلول المصرفية الرقمية المميزة والتوسع في خدمة قاعدة عملائه المتنامية بشكل أفضل عبر التنوع في المنتجات والخدمات المالية المبتكرة.

وصرحت  ليالي الفهد، رئيس مجموعة العمليات في بنك وربة قائلةً أن هذه الخدمة ستعمل على تسريع إصدار خطابات الضمان والاعتمادات المستندية وتوفير وقت وجهد العميل وتقليل نسبة الأخطاء المتعلقة بملئ البيانات ومنح العملاء القدرة على متابعة حالة الطلب إلكترونياً. 

وأضافت الفهد أن الحلول المصرفية والخدمات الجديدة التي يقوم بنك وربة بتقديمها للعملاء تأتي لتشكل قيمة مضافة للمزج بين حلول مصرفية مختلفة تلبي متطلبات واحتياجات ومصلحة العميل.

وأضافت أن “وربة” دائماً ما يهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية تجاه مستقبل أكثر إبداعاً وتميزاً بحيث تكون راحة العميل هي الأولوية، مشيرةً إلى أن هذا الاستثمار الاستراتيجي الذي يلبي الاحتياجات المتنوعة والمتقدمة لعملائه من الشركات والأفراد سوف يؤكد الموقع الريادي لبنك وربة كبنك رقمي إسلامي رائد في السوق المحلي. 

وذكرت أن التحول الرقمي في بنك وربة اكتسب زخماً كبيراً معتمداً في المقام الأول على الابتكار والإبداع والتركيز على الجودة العالية لخدمة العملاء من خلال القنوات الرقمية والتقليدية بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وأفادت الفهد أنه بخطوات مدروسة استطاع “وربة” الوصول بنجاح إلى مستويات عالية من المنافسة في مجال الخدمات الرقمية وإحداث التغيير في حياة العملاء من خلال الخدمات والمنتجات التي يقدمها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى