بنوك

ضمن جهوده الموجهة لحماية البيئة: التجاري يزور جزيرة قاروه 

في إطار جهود البنك الرامية إلى المحافظة على البيئة ضمن مبادرة التحول الأخضر Go Green، وإيماناً منه بأهمية الاستدامة البيئية والمسؤولية الاجتماعية، قام قطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري الكويتي، بزيارة إلى جزيرة قاروه وهي إحدى الجزر الكويتية الرملية الجميلة حيث يمكن الاستمتاع بالغطس والسباحة وقضاء يومٍ كامل هناك. 

وفي هذا الصدد قالت نائب مدير عام قطاع التواصل المؤسسي في البنك أماني الورع: ” مما لا شك فيه أن الحياة البحرية لها قيمة كبيرة في نفوس الشعب الكويتي حيث أنها كانت المصدر الرئيسي لحياة الأباء والأجداد    وتمثل لجيل اليوم والغد فرص واعدة بما تحتويه من كنوز جمالية وثروات طبيعية وسياحية، إلا أن التلوث يهدد الحياة البرية والبحرية على السواء وعلى وجه الخصوص الاستخدام المتزايد للمواد البلاستيكية وما لها من تأثير سلبي كبير على حياة الكائنات البحرية.  ومن هذا المنطلق، يدعم “التجاري” الأنشطة الهادفة إلى المحافظة على البيئة البحرية، وتحظى باهتمام كبير ضمن أجندة وأنشطة المسئولية الاجتماعية والاستدامة لديه”. وأضافت أن هذه الزيارة إلى جزيرة قاروه جاءت بغرض تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية المحافظة على البيئة، والمشاركة في توعية رواد البحر بكيفية المحافظة على البيئة البحرية والتقليل والتخلص من النفايات بصورة حضارية وتشجيع الآخرين على احترام البيئة البحرية.

وتابعت الورع مبينة أن الزيارة اشتملت على توزيع أكياس صديقة للبيئة منها أكياس للمهملات تستعمل لمرات عديدة، إضافة إلى الكثير من الهدايا المتعلقة بالأنشطة البحرية التي يمكن الاستفادة منها.

وقد لاقت هذه الزيارة تفاعلاً كبيراً واستحسان رواد الجزيرة، الذين رحبوا بفريق البنك التجاري ، وشكروا البنك على المساهمة والدور الفعال والأنشطة الهادفة لحماية البيئة الكويتية من التلوث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى