اقتصاد خليجي

قرضي تغلق جولة تمويل ما قبل البذرية لدعم خطط التوسع في المملكة

تفتخر قرضي و هي أول منصة إلكترونية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تسمح للمؤسسات المالية بتمويل الشركات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة (MSMEs)، بالإعلان عن نجاحها في تأمين جولة مبكرة بقيمة سبع أرقام $ بمشاركة Sanabil 500 MENA Accelerator Fund و White Field Ventures و  Vastly Valuable Ventures و مجموعة من المستثمرين الملائكيون. تؤكد هذه الخطوة البارزة على الثقة التي يتمتع بها المستثمرون في النهج الابتكاري لقرضي في خدماتها المالية وإمكانياتها الكبيرة للنمو.

منذ إطلاقها التجريبي في أواخر عام 2022، استطاعت قرضي أن تثبت نفسها بسرعة كشريك موثوق للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات المالية. لديها أكثر من 1000 عميل على منصتها، وقامت بتنفيذ أكثر من 11 مليون دولار أمريكي في معاملات القروض.

كرست قرضي نفسها لتحديث طريقة تقديم خدماتها المالية في مصر. من خلال تكنولوجيا متقدمة، تقدم مجموعة واسعة من البرامج المالية المصممة خصيصًا لدعم القطاع في احتياجات رأس المال العامل والتوسع. تقدم هذه الخدمات من خلال شبكتها الواسعة من المؤسسات المالية، التي تشمل البنوك الوطنية والتجارية، وشركات التأجير التمويلى، والتخصيم، والتمويل متناهى الصغر.

“نحن متحمسون لتحقيق هذه الخطوة الهامة في رحلتنا”، قال تامر المنسترلي، المدير التنفيذي لقرضي. “كان دعم وثقة مستثمرينا حاسمين في دفع نمونا وتمكيننا من توسيع نطاقنا وتأثيرنا في السوق. سيسمح لنا هذا الاستثمار بتعزيز خدماتنا بشكل أكبر، بالإضافة إلى تسريع خططنا للتوسع في المملكة العربية السعودية والمنطقة.”

في بيان يعكس التزامها بقرضي، أعربت 500 جلوبال عن إيمانها برسالتها في تمكين الوصول إلى الخدمات المالية. قالت أمل دكان، الشريكة الإدارية في 500 جلوبال: “نحن متحمسون لدعم قرضي في رحلتهم نحو تمكين الشركات من الحصول على حلول مالية سهلة الوصول وفعالة. نحن واثقون من قدرتها على دفع التغييرالإيجابي في قطاع التكنولوجيا المالية.”

في بيان عن الاستثمار، عبر White Field Ventures عن حماسهم للشراكة مع قرضي وإيمانهم برؤيتها لتحويل المشهد الائتماني في مصر والمملكة العربية السعودية. شارك Kapil Agrawal، المدير العام، قائل: “نحن متحمسون لدعم فريق قرضي الاستثنائي بينما يسعى إلى تحقيق رؤيته فى رقمنة قطاع الإقراض في المنطقة. تتماشى قدرات قرضي في التنفيذ والتزامها الدائم بحلول تتمحور حول العميل تمامًا مع أخلاقيات استثمارنا. نحن متحمسون للإنجاز الذي حققته قرضي ونحن جاهزون بالكامل لدعم توسعها في المملكة العربية السعودية. نحن واثقون من قدرتهم على تحقيق النجاح المستمر.”

بتركيز قوي على الشفافية، الكفاءة، ورضا العملاء، حققت قرضي سريعًا سمعة متميزة في قطاع الخدمات المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى