بنوك

“زين” تُسهم بإعداد الجيل القادم من روّاد الأعمال الشباب

استمراراً في دعمها المُتواصل للجهود الرامية إلى تمكين وإعداد الجيل القادم من روّاد الأعمال الشباب، شاركت زين بتكريم الطلبة والطالبات أصحاب المشاريع الفائزة في النسخة التاسعة من برنامج “كُن” لريادة الأعمال الاجتماعية، وذلك خلال حفل الختام الذي أقيم في مسرح الجامعة الأمريكية بالكويت.

واصلت زين دعمها لهذا البرنامج المُتميز في نسخته التاسعة ضمن شراكتها الاستراتيجية المُمتدة لأكثر من 20 عاماً مع مؤسسة لوياك غير الربحية، التي استثمرت خلالها الجهتان في طاقات الآلاف من الشباب الطموح في الكويت عبر المئات من البرامج والمبادرات الهادفة.

بعد مضي شهر من ورش العمل التفاعلية، والرحلات الميدانية، وجلسات التدريب والتوجيه، قام الطلبة والطالبات بعرض مشاريعهم بصورتها النهائية على لجنة التحكيم، التي ضمّت خُبراء ومسؤولين من زين وشركات القطاع الخاص من مُختلف القطاعات، الذين قاموا بدورهم باختيار الفائزين أصحاب المشاريع الأكثر تميّزاً، ومن ثم تكريمهم في حفل الختام.

وانتهزت زين الفرصة للإشادة بجميع المشاركين الذين أبدعوا في العمل الجاد وأبدوا روح العمل الجماعي طوال فترة البرنامج لتحويل أفكارهم وطموحاتهم إلى مشاريع ربحية ومستدامة، مُحققين بذلك أهداف ورؤية برنامج “كُن” التي تتماشى مع استراتيجية زين المُجتمعية لتمكين الشباب الطموح وتعزيز بيئة الابتكار وريادة الأعمال.

زين شاركت بتكريم الفائزين

خلال فترة تنظيم “كُن”، وحرصاً منها على إثراء محتوى البرنامج، استضافت زين في مركزها للابتكار (ZINC) ورشة عمل خاصة للطلبة والطالبات المشاركين، تمحورت حول أسس ومبادئ الخطابة العامة، وكيفية عرض الشركات الناشئة على المستثمرين لتمويل المشاريع وطرحها بالسوق.

أتى هذا البرنامج التدريبي الرائد بالتعاون مع كلية بابسون الأمريكية، إحدى أعرق المؤسسات الأكاديمية العالمية المُختصة بمجالات الإدارة وريادة الأعمال، وهدف إلى تمكين أكثر من 50 شاباً وشابة من أعمار 12-16 عاماً من تحقيق آمالهم وطموحاتهم في امتلاك وإدارة شركاتهم الناشئة مُستقبلاً، وإثراء بيئة الابتكار والإبداع في المجتمع.

وتضمن البرنامج ورش عمل تفاعلية، ورحلات ميدانية، وجلسات تدريب وتوجيه، أتاحت للمشاركين تعلّم أساسيات الإدارة وريادة الأعمال، وتعميق مفهوم التحديات الاجتماعية والبيئية، والتعرف على كيفية تطوير حلول مُبتكرة تحت إشراف وتوجيه نُشطاء وروّاد أعمال مُتخصصين في إدارة الأعمال.

وتمتد شراكة زين ولوياك الاستراتيجية هذا العام إلى 20 عاماً من النجاحات والبرامج المثمرة التي ساهمت بتمكين الآلاف من الشباب الكويتي في شتى المجالات الإدارية والتطوعية والأكاديمية، وهو ما تعتبره الشركة إنجازاً رائعاً يعكس قوة ومتانة التعاون ما بين مؤسسات القطاع الخاص الكويتي وجمعيات النفع العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى