بنوك

“التجاري” يعلن عن أسماء رابحي السحب الأخير لحملته “صيفك صقيع”

أجرى البنك التجاري الكويتي السحب الثالث والأخير على الحملة الصيفية “صيفك صقيع” الموجهة إلى عملائه من حاملي بطاقات التجاري الائتمانية، والتي تتيح لهم فرص للدخول في السحوبات الشهرية للفوز بباقة سفر إلى فنلندا شاملة الفندق والتذاكر واسترداد نقدي 100% يصل لغاية 2000 دينار كويتي. 

هذا، وتم إجراء السحب في مبنى البنك الرئيسي بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة منصور الظفيري، وقام البنك بتغطية السحب مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وجاءت نتيجة السحب بفوز كل من: الرابح الأول بباقة سفر إلى فنلندا: أحمد وائل واي العادلي، الرابح الثاني باسترداد نقدي 100%: ام دي نور الامين عمر مولا، الرابح الثالث باسترداد نقدي 100%: طلال سليمان ناصر السعيد، الرابح الرابع باسترداد نقدي 100%: ميس بسام فؤاد عبدالهادي، الرابح الخامس باسترداد نقدي 100%: نادية محمد مطلق البديح. 

وقد توجه مسئولي التجاري بالتهنئة للفائزين في هذه الحملة سواء الرابحين في السحب الأخير أو العملاء الذين تم إعلان فوزهم في السحوبات السابقة للحملة، علماً بأن هذه الحملة قد لاقت استحسان العملاء لما وفرته من جوائز قيمة. 

هذا، وقد دأب البنك التجاري، من خلال حملات وبرامج تسويقية متميزة، على مكافأة عملائه من أصحاب البطاقات الائتمانية بمنحهم فرص للحصول على العديد من الجوائز القيمة من خلال سحوبات متنوعة، ومنها الاسترداد النقدي على مشترياتهم. 

من ناحية أخرى، فإن هذه الحملة التي طرحها البنك في فصل الصيف، والتي واكبت موسم السفر، حققت أهدافها وساهمت في زيادة ولاء عملاء التجاري، حيث يسعى البنك دائماً إلى تقديم أفضل وأحدث الخدمات والعروض والحملات لعملائه، ومنها حملة “صيفك صقيع” التي شهدت إقبالاً واسعاً من عملاء البنك التجاري الكويتي وحققت نجاحاً متميزاً.

والبنك التجاري الكويتي مازال بجعبته العديد من المفاجآت والمكافآت لعملائه من الأفراد على كافة المستويات من خلال منتجات وخدمات مصرفية راقية وآمنة وحملات وبرامج تسويقية مبتكرة سوف يتم الإعلان عنها تبعاً تهدف في مجملها إلى زيادة ولاء العملاء وتحقيق الرضا التام لهم حتى يبقى التجاري دوماً الخيار المفضل للعملاء. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى