بنوكعملات رقمية

التجاري شريك استراتيجي لمعرض “هايب المدرسي”

أعلن البنك التجاري الكويتي عن تواجده كشريك استراتيجي لـمعرض ” هايب المدرسي – Hype School Festival” بمناسبة العودة للمدارس في العاصمة مول اعتباراً من الخميس الموافق 29 أغسطس إلى السبت الموافق 31 أغسطس 2024. وتأتي هذه الرعاية لتواكب فرحة الصغار بالعودة إلى المدارس والاستعداد لعام دراسي يملؤه الأمل، ولتؤكد من جديد اهتمام البنك بالأنشطة المجتمعية والتربوية التي تتناسب مع جميع شرائح المجتمع.

وبهذه المناسبة، أشارت مدير أول – إدارة التسويق – أبرار الحجي قائلة: ” أن تواجد البنك كشريك استراتيجي في “معرض هايب المدرسي – Hype School Festival” جاء من منطلق مسئولية البنك الاجتماعية الهادفة إلى دعم مختلف الأنشطة التعليمية والتربوية التي تهتم بالطفل وطلبة المدارس والجامعات، كما يمثل المعرض وجهة مثالية للآباء والأمهات والأطفال الذين يرغبون في الاستعداد لموسم العودة إلى المدارس. 

وفي ذات السياق، أضافت الحجي: “أن البنك التجاري يخصص لزوار جناحه في المعرض هدايا ومسابقات مميزه، كما يشمل المعرض برنامج ترفيهي شامل يتضمن شخصيات كرتونية وعروض غنائية وخدع بصرية مشوقة، إضافة إلى عرض الدمى والرسم على الوجه والبالون السحري وغيرها من الفعاليات العديده مثل ورش العمل للأطفال”. 

وفي الختام دعت أبرار الحجي رواد المعرض إلى زيارة جناح التجاري حيث سيكون موظفو الإدارة والمبيعات على استعداد تام لتعريف زائري المعرض على المزايا والعروض الحصرية التي يحصل عليها العملاء خلال أيام المعرض، مبينةً أن  موقع البنك على شبكة الانترنت وحسابات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي تحتوى على  جميع التفاصيل المتعلقة بالمزايا والعروض التي يقدمها البنك بالتعاون مع العديد من الجهات والشركات التي توفر للعملاء منتجات وخدمات ومزايا رائعة ومتميزة و يمكن للعملاء الاطلاع على هذه العروض والاستفادة منها . 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى