بنوك

التجاري يدعم جمعية الحرس الوطني بأكياس صديقة للبيئة ضمن جهوده للتحول الأخضر (Go Green)

قام البنك التجاري الكويتي، في إطار المسؤولية الاجتماعية ووفقاً لمبدأ الاستدامة البيئية، بدعم جمعية الحرس الوطني بأكياس صديقة للبيئة ضمن جهوده المستمرة للتحول الأخضر (Go Green)، حيث يعطي البنك التوجه نحو الاستدامة وحماية البيئة أهمية كبيرة، ولهذا يقوم بتقديم الدعم والمساهمة في هذا المجال.

وفي هذا الصدد، صرحت – نائب مدير عام قطاع التواصل المؤسسي – أماني الورع قائلة: “تأتي جهود البنك للتحول الأخضر (Go Green) كتوجه استراتيجي يهدف إلى تعزيز الوعي والمعرفة البيئية بين أفراد ومؤسسات المجتمع وتحفيزهم على اتخاذ خطوات فعالة نحو حماية البيئة”. وأضافت قائلة أن دعم البنك لجمعية الحرس الوطني بتوفير أكياس صديقة للبيئة يمثل خطوة ايجابية من الخطوات والمبادرات الهادفة نحو تقليل حجم المخلفات من المواد البلاستيكية التي تحتاج إلى وقت طويل للتحلل، ومن ثم فإن هذه المبادرة تساهم في التقليل من التلوث البيئي. 

وأكدت الورع: أن البنك أبدى التزاماً تجاه المسؤولية الاجتماعية ومبدأ الاستدامة البيئية، حيث استطاع من خلال تقاريره عن الاستدامة البيئة والمسئولية الاجتماعية استعراض الجهود الموجهة للمحافظة على البيئة وجهوده الدؤوبة للتحول الأخضر (Go Green)، حيث حرص البنك على توعية شرائح المجتمع بضرورة اتخاذ خطوات ايجابية للمحافظة على البيئة وضمان استدامتها للأجيال القادمة. 

واختتمت الورع مؤكدة أهمية تعزيز الاستدامة البيئية ومتمنية أن تستمر الجهود الرامية للحد من التلوث البيئي، واستخدام الموارد الطبيعية بصورة رشيدة وزيادة التوعية بالتأثير السلبي للسلوكيات الجائرة على البيئة والطبيعة بوجه عام.  

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى