بنوك

بوبيان ينظم بطولة BOUBYAN E- CUP  الأكبر للعبة FC 24 

تشهد منافسات حماسية لمدة أسبوع متواصل

السند: الفائز بالمركز الأول يحصل على فرصة المشاركة كممثل للمنتخب الكويتي للألعاب الإلكترونية

أعلن بنك بوبيان عن إطلاق بطولةBOUBYAN E-CUP  الخاصة بلعبة FC 24، لعملائه وغيرهم من الشباب من محبي الالعاب الإلكترونية في نسختها الخامسة، وذلك ضمن برنامجه للمسؤولية المجتمعية والتواصل المباشر مع مختلف الشرائح في المجتمع وفي مقدمتها الشباب.

وتعقيباً على ذلك، قال المسؤول في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية حمد السند “يحرص بنك بوبيان دائماً على التوسع في خارطة فعالياته والأنشطة التي تناسب عملائه وغيرهم من مختلف الشرائح، تفعيلاً لاستراتيجية مسؤوليته تجاه المجتمع والتزامه بالعمل وفق معايير وممارسات غرس مفاهيم الالتزام المؤسسي المجتمعي.

وأضاف “اعتدنا أن تأتي بطولة Boubyan E-Cup بشكل استثنائي ومميز، وأكثر ما يميز بطولة هذا العام أنها تُقام بنظام Ultimate Team Mode، والذي يُتيح لكل مشارك اختيار وتشكيل فريقه الخاص من أفضل لاعبي العالم، لخوض منافسات قوية من بداية البطولة حتى الوصول إلى المباريات النهائية، مضيفاً أنه من المتوقع أن تشهد البطولة هذا العام منافسات قوية ومستويات عالية من الحماسية بين المشاركين من الشباب محبي ومحترفي لعبة FC 24، نظراً لما شهدناه من إقبال كبير لم يكن متوقع وفي وقت قياسي بمجرد الإعلان عن فتح باب المشاركة.

وأوضح أنه على مدار أسبوع كامل، وتحديداً من تاريخ 14 وحتى 21 سبتمبر 2024، سوف تُقام فعاليات البطولة في الأندلس مول – حولي، يتنافس خلالها المشاركين من عملاء البنك وغيرهم من الشباب، للفوز بجوائز نقدية قيمة تصل إلى 3000 دينار كويتي، ليحصل الفائز بالمركز الأول على مبلغ 1200 د.ك، والمركز الثاني بمبلغ 800 د.ك، و500 د.ك للمركز الثالث، بالإضافة إلى جوائز وهدايا فورية للجمهور.

وأشار إلى أن بطولة Boubyan E-Cup تُعد الأكبر و المعتمدة في الكويت من قبل اللجنة الأولمبية الكويتية، ليحصل الفائز بالمركز الأول على فرصة المشاركة كممثل للمنتخب الكويتي للألعاب الإلكترونية.

وأوضح أن بنك بوبيان معروف بريادته وتميزه ليس على مستوى المنتجات والحلول المصرفية فحسب، بل استطاع أن يُرسخ برنامج كامل من الأنشطة والفعاليات الاجتماعية المميزة لدى مختلف شرائح المجتمع، حيث شهدت الفترة القليلة الماضية إطلاق العديد من الأنشطة الاستثنائية لأول مرة  والتي لم يكن متعارف عليها من قبل،  ليكون بوبيان المتميز دائماً في مشاركته المجتمعية بالنسبة لعملائه وغيرهم.

وتقدم السند بالشكر إلى جميع من سجل للمشاركة في البطولة سواء من عملاء البنك أو غيرهم مشيراً إلى أن ما شهدناه من إقبال يصل إلى أكثر من 1000 مشاركة إنما يُعزز نجاحنا في فهم متطلبات وتوجهات شرائح المجتمع المختلفة لاسيما الشباب. 

** شروط المشاركة 

وحول شروط المشاركة في البطولة، أوضح أنها متاحة لجميع الشباب من عملاء البنك وغيرهم، من 16 عاماً وما فوق دون وجود حد اقصى لعدد المشاركين. 

ويمكن المشاركة الآن من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لبنك بوبيان www.bankboubyan.com ، أو من خلال متابعة حسابات البنك على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى