بنوك

“التجاري”: عرض على iPhone 16 بالتعاون مع  GAIT

أعلن البنك التجاري عن عرض حصري جديد مع شركة GAIT – المتجر المتميز لمنتجات شركة آبل Apple، وهو استرداد نقدي يصل إلى 150 ديناراً على الطلب المسبق لأجهزة iPhone 16 عند الدفع باستخدام بطاقات التجاري الائتمانية المؤهلة، علماً أن العرض متاح لأول 200 عميل. 

ويبدأ العرض غداً، الجمعة الموافق 13 سبتمبر 2024 ، وهذا العرض متوفر من الساعة 3 مساءً حتى نفاذ الكمية من خلال أفرع GAIT في مجمع الأفينيوز ومجمع 360 وخصصنا في كل فرع 100 جهاز ايفون، 100 في مجمع الأفنيوز و100 في مجمع 360 لعملاء البنك التجاري.

وعن تفاصيل هذا العرض، قالت نورا كايد – نائب مدير عام – قطاع الخدمات المصرفية للأفراد: يسعدنا في البنك التجاري الكويتي أن نقدم هذا العرض لجميع حاملي بطاقات التجاري الائتمانية: ماستركارد وورلد، و ماستركارد بلاتينيوم من الخطوط الجوية البريطانية وفيزا سيجنتشر، فيزا انفينيت وفيزا بلاتينيوم، حيث يمكن للعميل الاستفادة باسترداد نقدي يصل حتى 150 ديناراً عند استخدام بطاقات التجاري الائتمانية المؤهلة. 

وأضافت نورا كايد: أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص البنك الدائم على مكافأة عملائه وتقديم أفضل مستوى من الخدمة. وعن إمكانية استفادة العميل من هذا العرض، أوضحت أن العرض متوفر في فروع GAIT مجمع الأفينيوز ومجمع 360 ولا يسري عبر الموقع الالكتروني لـ GAIT، داعية العملاء إلى الاستفادة من هذا العرض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى