أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويتنفط

14.3 مليون دينار لـ 4 مجاميع في مناقصة أنابيب بـ «نفط الكويت»

علمت مصادر أن شركة نفط الكويت حصلت على موافقة الجهاز المركزي للمناقصات لترسية 4 مجموعات من مناقصة توريد أنابيب للحفر التطويري قياسات مختلفة مع ملحقاتها والخدمات المرتبطة بها، بمبلغ 14.316 مليون دينار.
وأوضحت المصادر أنه تم ترسية المجاميع الأربعة على شركة درب العرب للتجارة العامة والمقاولات (ثاني أقل الأسعار)، وذلك بقيمة 7.591 مليون دينار للمجموعة الرابعة، و2.333 مليون دينار للمجموعة السادسة، و1.991 مليون للمجموعة السابعة، و2.401 مليون للمجموعة الثامنة، مبينة أنه تم استبعاد الشركة المتقدمة بأقل الأسعار في المجموعتين الرابعة والسادسة لتقديمها مصنع غير معتمد، فيما تم استبعاد الشركة المتقدمة بأقل الأسعار في المجموعتين السابعة والثامنة بعد اعتذارها عن تجديد التأمين الأولي. وذكرت المصادر ذاتها أن الجهاز أجل ترسية مناقصة تقديم خدمات الصيانة لأنظمة مكافحة الحريق لمناطق الجنوب والشرق والتصدير والبحرية والأحمدي التابعة لـ«نفط الكويت».
من جانب آخر، طلبت لجنة تظلمات مجلس الوزراء من جديد موافاتها بنسخة من كافة المستندات والمعلومات الخاصة بالتظلم المقدم من شركة فلور المحدودة في شأن ممارسة خدمات التصميم الهندسي الشاملة وإدارة المشاريع الكبرى لشركة نفط الكويت والخدمات المرتبطة بها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق