أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

2.4 مليون دينار الأرباح السنوية لـ«برقان لحفر الآبار»

عقد مجلس إدارة شركة برقان لحفر الآبار والتجارة والصيانة اجتماعاً، أمس الأول، برئاسة رئيس مجلس الإدارة محمد المشعل، بحضور أعضاء المجلس لمناقشة واستعراض البيانات المالية عن العام المنتهي 31 مارس الماضي وأداء وإنجازات الشركة خلاله. وأظهرت البيانات بلوغ إيرادات عقود الشركة 52.94 مليون دينار، وتحقيقها أرباحاً بلغت 2.4 مليون.

وقالت الشركة، في بيان صحفي، إن مجلس الإدارة اقترح توزيع أسهم المنحة بمقدار 3 في المئة (3 أسهم لكل 100 فلس) عن طريق زيادة رأس المال وتوزيع 3 في المئة نقداً.

وأكد المشعل حرص مجلس الإدارة على تطوير العمل وتحسين مستوى الأداء وتحقيق عوائد أفضل في المستقبل، مضيفاً أنه رغم تأثيرات فيروس كورونا واستمرار هذه الجائحة بتأثيراتها على الاقتصاد، فإن الشركة حققت إنجازات وتمكنت من تحقيق أرباح جيدة وسط الظروف الحالية.

وشدد على سعي مجلس الإدارة إلى المحافظة على الأداء الحالي الجيد مع تطوير العمل وزيادة حجم النشاط لتحقيق عوائد أفضل للمساهمين.

وذكر أن “برقان لحفر الآبار والتجارة والصيانة”، التي أسست عام 1970 هي شركة مساهمة عامة مدرجة في بورصة الكويت منذ ديسمبر 2005، وتعمل في قطاع الطاقة مع التركيز على التنقيب عن النفط والغاز.

وشدد المشعل على حرص الشركة على تطوير عملها لمواكبة متطلبات القطاع النفطي، والفوز في المشاريع النفطية لما لها من خبرات كبيرة في هذا المجال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق