بنوك

التجاري: رعاية اسبوع نادي التسويق الطلابي في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا

أعلن البنك التجاري الكويتي عن رعايته السنوية لاسبوع نادي التسويق الطلابي في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا. وبهذه المناسبة، تواجد البنك التجاري في جامعة الخليج من خلال جناحاً له في فعاليات “اسبوع نادي التسويق الطلابي” المقام في حرم الجامعة، حيث تم تعريف الطلبة والطالبات بمزايا حساب “YOU” للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و24 عاماً.

وقد استقبل فريق المبيعات والتسويق التابع لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد الطلبة والطالبات للإجابة على استفساراتهم حول مزايا حساب “YOU” والفعاليات التي ينظمها البنك لأصحاب هذا الحساب وذلك في لقاء مباشر بين فريق التسويق والطلبة حيث قدم البنك هدايا للطلبة الراغبين في فتح الحساب ومنحهم فرصة للحصول على كوبون مشتريات بقيمة 5 دينار كويتي. 

وتجدر الإشارة إلى أن حساب «YOU» للتوفير يعتبر الحساب المثالي لفئة الشباب، سيما وأن الحساب يعطيهم الفرصة للاستفادة من مميزات متعددة عند فتحهم الحساب بقيمة 10 دينار كويتي حد أدنى، والحصول على هدية نقدية بقيمة 50 دينار كويتي وبطاقة مسبقة الدفع مجانية عند تحويل المكافأة الاجتماعية إلى «التجاري»، إضافة إلى ذلك يمنح الحساب حامله فرص لدخول السحب الشهري للفوز بجوائز قيمة، تتمثل في فرصتين للفوز بجائزتين نقديتين قيمة كل منها 250 دينار كويتي.


إضافة إلى ما تقدم، يوفر هذا الحساب للشباب فرصة الاستفادة من الخصومات الفورية والعروض الترويجية على مدار العام التي تناسب اسلوب حياة الشباب، هذا، ويمكن للعملاء الاطلاع على كل المزايا التي يوفرها هذا الحساب، وكذلك الشروط والمعايير المرتبطة بالحملات والعروض الترويجية والخصومات المتاحة لأصحاب هذا الحساب من خلال صفحة البنك على الإنترنت.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى