أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية تستقبل سعادة السفير التونسي لدى الكويت

استقبل رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية السيد/ فيصل علي عبدالوهاب المطوع في مكتبه، سعادة سفير الجمهورية التونسية لدى دولة الكويت السيد/ الهاشمي عجيلي، ونائب سفير الجمهورية التونسية المستشار السيد/ عبدالله العميدي، بحضور فريق من قسم الموارد البشرية في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية وهم  السيد/ عارف عبدالله العجمي، والسيدة/ أماني عبدالخبير، والسيدة/ دينا الشيشتاوي، في زيارة هي الأولى لهم، حيث ناقش الطرفان سبل التعاون المحتمل وفتح العلاقات التجارية بين شركات القطاع الخاص التونسي وشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية لتوفير المنتجات التونسية في السوق الكويتي. 

وقد أعرب سعادة السفير التونسي عن سعادته بهذه الزيارة واستحسانه لحفاوة الاستقبال الذي لاقاه من السيد المطوع، مؤكداً حرصه على تحقيق الشراكات التجارية التي تصب في مصلحة الطرفين وتغني السوق الكويتي بأجود العلامات التجارية التونسية، لا سيما وأن شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية لها باع طويل في السوق وهي اسم عريق في تمثيل العلامات التجارية الرائدة عالمياً في الكويت.

من جهته صرح السيد/ المطوع: “إن المتتبع للعلاقات التونسية الكويتية خلال السنوات الأخيرة، يلاحظ الحركة النشطة للعلاقات التجارية الثنائية، وإننا كقطاع خاص لنا دور بارز في تعزيز وتوطيد تلك العلاقات والأخذ بها نحو الأفضل ولما فيه مصلحة الطرفين. شكراً لسعادة سفير الجمهورية التونسية ونائبه على هذه الزيارة موضع التقدير، على أمل أن نرحب بهم مجدداً لبحث المزيد من الفرص التجارية والمصالح المتبادلة بين البلدين.”

تعد شركة علي عبد الوهاب المطوع التجارية واحدة من أعرق وأكبر شركات التجزئة والتوزيع في سوق الاستهلاك الكويتي المتنامي، وإحدى أنجح شركات الكويت في قطاعي البيع بالجملة والبيع بالتجزئة حيث تمثل أكثر من مئة علامة تجارية تشمل العديد من العلامات التجارية العالمية. 

 

نبذة عن شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية (ش.م.ك.م.):

شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية (ش.م.ك.م.) هي من أكبر الشركات التجارية في الكويت، وتمثّل أكثر من 100 علامة تجارية عالمية في قطاعي الجملة والتجزئة. وتضم بعض العلامات العالمية التي تمثلها الشركة كل من بروكتر أند جامبل ((P&G، وكلوركس (Clorox)، وروش (Roche)، وتاكيدا ((Takeda، وبايوترونيك (Biotronik)، ونوكس (Nuxe)، وبايوديرما (Bioderma)، ومجموعة نولتي (Nolte Group)، ولا كورنو (La Cornue)، وبوش (Bosch)، وسيمنز (Siemens)، وذي نورث فيس (The North Face)، وكولمان (Coleman)، ونايكي ستور (Nike Store)، وذي أثليتس فوت (The Athlete’s Foot)، وكروكس (Crocs)، وبوما (Puma)، وريبوك (REEBOK)، وإنترسبورت (Intersport) ونستله “Nestle”، وليندت “Lindt”، وشتورك “Storck”، وهيرشي “Hershys”، وموم “Mum” وليزي بوي “LaZBoy”، وباسيت للأثاث “Basset Furniture” وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة.

 

وتعمل الشركة في قطاعات تجارية مختلفة ومتنوعة تشمل السلع الاستهلاكية، والأثاث المنزلي والمكاتب، والمطابخ والأجهزة الكهربائية والمنزلية، ومعدّات مستلزمات البر والرحلات الخارجية والمخيمات، والملابس والاحتياجات الرياضية، وقطاع العقارات. والشركة أيضاً رائدة في قطاعي التوزيع والبيع بالتجزئة للأدوية والمستحضرات الصيدلانية والصحية والأجهزة الطبية وتتمتع بمحفظة تضم الكثير من العلامات الرائدة في هذا المجال. وتقوم بالتوزيع والبيع مباشرة لعلامات شهيرة في قطاع الصحة مثل “فايزر” (Pfizer) و”نوفو نوردسيك” (Novo Nordisk) عن طريق شركة صفوان للتجارة والمقاولات وهي شركة تابعة لشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية ومدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية.

 

للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني: www.aaw.com 

 

لأي استفسارات إعلامية يرجى الاتصال على:

نور سماوي، هاتف: 96599981334 البريد الالكتروني: nour@bensirri.com

###

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق