أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

بنك الكويت الوطني أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الكويت وبرنامج مكافآت الوطني الأفضل بالمنطقة

ضمن جوائز تريل بليزر الآسيوية السنوية للعام 2021 

ضمن جوائز تريل بليزر الآسيوية السنوية للعام 2021 

بنك الكويت الوطني أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الكويت وبرنامج مكافآت الوطني الأفضل بالمنطقة

الوطني ملتزم بحصول عملائه على تجربة مصرفية شاملة وخدمات حصرية تعكس ريادته وتفوّقه

البنك يعتمد على طرق فريدة ومبتكرة ليبقى الأقرب لعملائه رغم تداعيات الأزمة الصحية

تميُّز برنامج مكافآت الوطني ينبع من تصميم كافة الحملات وفقاً لتطلعات وأنماط حياة العملاء

حصد بنك الكويت الوطني جائزتين من جوائز “تريل بليزر الآسيوية السنوية للعام 2021” والتي يتم تقديمها للعام الثاني عشر، حيث فاز البنك بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الكويت كما حصل برنامج مكافآت الوطني على جائزة أفضل برنامج ولاء/ مكافآت في المنطقة. 

وتقدم مجلة “ريتايل بانكر إنترناشيونال” جوائز تريل بليزر الآسيوية بالتعاون مع مجلة “ميد الشرق الأوسط” التي تأسست عام 1957 والرائدة في تقديم الأخبار والبيانات الاقتصادية المتخصصة، ومزود البيانات العالمي “جلوبل داتا” المتخصص في تقديم البيانات والبحوث بحيث يضم فريق العمل أكثر من 2,000 محلل وباحث و150 خبيراً في تقنية المعلومات والذكاء الاصطناعي إلى جانب أكثر من 50 استشارياً من أصحاب الخبرات الطويلة في مجال الاستشارات الاستراتيجية، هذا بالإضافة إلى التعاون مع مؤسسة “أرينا إنترناشيونال” المتخصصة في تنظيم المؤتمرات العالمية. 

وتعمد المجلة من خلال الجوائز إلى تكريم المؤسسات المصرفية المتميزة في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد ضمن فئات عدة مقسمة جغرافياً إلى مناطق أمريكا الشمالية، أوروبا، إفريقيا، الشرق الأوسط، أمريكا اللاتينية وآسيا. وتضم لجنة تحكيم اختيار الفائزين بالجوائز باقة من الاستشاريين والمحللين في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد بالإضافة إلى ممثلين من شركات عالمية في مجال الاستشارات. 

وتهدف جوائز تريل بليزر الآسيوية السنوية للخدمات المصرفية للأفراد إلى تسليط الضوء على المؤسسات المتميزة في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد والتمويل الاستهلاكي على مستوى قارة آسيا.

وفي هذا العام، تم تكريم بنك الكويت الوطني باعتباره الفائز بجائزة أفضل برنامج ولاء ومكافآت للعملاء في منطقة الشرق الأوسط بأكملها، حيث يعد برنامج مكافآت الوطني برنامجاً فريداً من نوعه في المنطقة، حيث يقدم لعملاء بطاقات الوطني الائتمانية نقاط مكافآت قيّمة ومواكبة لاحتياجاتهم بناءً على نفقاتهم باستخدام هذه البطاقات.

وتأتي تلك الجائزة بالتزامن مع التحديات التي فرضتها جائحة كورونا ما يؤكد تفوق البنك في تقديم الخدمات الرقمية إضافة إلى حرصه على مكافأة عملائه من خلال باقة استثنائية من العروض والجوائز المتميزة”. 

ويسعى الوطني إلى تقديم خدمات مصرفية حصرية ومتميزة بما يعكس ريادته على مستوى الكويت والمنطقة والتزامه تجاه عملائه بحصولهم على تجربة مصرفية شاملة تلبي احتياجاتهم وتناسب تطلعاتهم”.

كما تركز استراتيجية الوطني في تلبية احتياجات عملائه على التواصل الدائم مع كافة شرائحهم والتعرف على احتياجاتهم بالتفصيل من خلال قنوات إلكترونية متعددة وأساليب تحليلية متطورة تعتمد على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي. 

ويتميز برنامج مكافآت الوطني إلى تصميم كافة العروض والمكافآت لتلائم أنماط حياة العملاء المتنوعة وإطلاق الحملات الاستثنائية على مدار العام وتقديم جوائز وعروض حصرية تساهم في إثراء التجربة المصرفية التي يحصل عليها حاملو بطاقات الوطني الائتمانية. 

ومع عودة الحياة لطبيعتها، أطلق بنك الكويت الوطني باقة متنوعة من المكافآت الاستثنائية لعملائه والتي تشمل حملات الاسترجاع النقدي، مكافآت تحويل الراتب وغيرها من العروض والسحوبات الحصرية التي لاقت قبولاً واستحساناً ملحوظاً من العملاء.

قدّم بنك الكويت الوطني من يونيو 2020 وحتى يوليو 2021 مجموعة متميزة من الخدمات والمنتجات المصرفية والتي تمثل نقلة نوعية في طبيعة الخدمات المصرفية الرقمية والحديثة في السوق الكويتي ومن أبرزها: إطلاق العديد من حلول الدفع الرقمية باستخدام الساعات الذكية والموبايل، افتتاح فرع جديد للبنك في الأڤنيوز يعتمد في المقام الأول على الخدمات الرقمية وإتمام العملاء للمعاملات ذاتياً، توفير فرع متنقل لخدمة العملاء أثناء فترات الحظر بسبب كوفيد-19، خدمة eQMatic لحجز تذكرة دخول إلكترونية إلى الفرع، وخدمة تقسيم الفاتورة من خلال برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل. 

ويمتلك بنك الكويت الوطني أكبر شبكة من الفروع وأجهزة الصراف الآلي في الكويت وتشمل أكثر من 68 فرعاً و338 جهاز سحب آلي بالإضافة إلى برنامج مكافآت الوطني الذي يضم أكثر من 900 محل مشارك. 

لمزيد من المعلومات حول جوائز تريل بليزر الآسيوية السنوية للعام 2021، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: 

https://www.rbiasiatrailblazer.verdict.co.uk/2020-winners/

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق