أخبار عاجلة

solutions by stc  تطلق منصة ” Tajer” لدعم الأعمال والدفع الالكتروني 

بدعم من شركة  Payzahمع باقة من المميزات والتكلفة التنافسية وخدمات دفع اونلاين آمنة 

أعلنت شركة solutions by stc ، ذراع شركة الاتصالات الكويتية stc المتخصص في توفير خدمات الشركات، عن إطلاق تطبيق”Tajer” الحل المتكامل والمدعوم من قبل شركة Payzah ، الذي يهدف لدعم المؤسسات بشكل عام، والشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل خاص، من خلال توفير منصة متكاملة للتجارة الالكترونية. ويأتي العرض الجديد من خلال أحد باقات solutions by stc   المتنوعة من المنتجات التي تستهدف قطاعات الأعمال B2B  ضمن مجموعة عروض الشركة الواسعة.

ويقدم تطبيق “Tajer” للعملاء مجموعة من المميزات المبتكرة والمتقدمة بما في ذلك المتجر الإلكتروني المصمم والجاهز للاستخدام، وبوابة الدفع الالكترونية وخدمة نقاط البيع وأنظمة الدفع الإلكترونية أونلاين لتبسيط عملياتهم وتنفيذها بكل سهولة ويسر. وسيساعد الحل الجديد، الشركات في توفير الوقت والجهد الثمين من خلال نهج فعال من حيث التكلفة والذي من شأنه تسهيل رحلتهم نحو التحول الرقمي. ومن خلال هذه الخدمة سيتمكن أصحاب الأعمال من تتبع نفقاتهم وإيراداتهم أثناء تخزين فواتيرهم لتتبع المبيعات وإصدار الفواتير على الفور للعملاء عبر البريد الإلكتروني وغيرها من الوسائل.

وضمن باقة من المميزات الإضافية، يسهم  تطبيق “Tajer” في تعزيز الأداء التشغيلي لدى نماذج أعمال مختلفة، مما يوفر بوابة دفع متخصصة موثوقة ومعتمدة. كما يمكن للمستخدمين والتجار تحديد المناطق المستهدفة وفقاً لفروعهم، وتلقي الإخطارات بالطلبات الجديدة، ودمج قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بهم، وإدارة المخزون، وتحديد وقت التسليم، واصدار الفواتير، وتقديم خيارات دفع مختلفة على المنصات مثل K-Net ، و بطاقات الائتمان أو الدفع عند التوصيل .

مدعومًا من قبل شركةPayzah ، المتخصصة في خدمات الدفع الالكتروني المبتكرة عبر المنصات السحابية ، يساعد تطبيق “Tajer ” أصحاب الاعمال التجارية على التحول الرقمي للأعمال، حيث توفر منصة مصممة خصيصاً لتعزيز التجارة الإلكترونية للشركات ودعم العمليات المميكنة  وتحويلها رقمياً، مما يساعد على دفع الشركات لتحقيق مبيعات أعلى، وتصنيف وإدارة الطلبات ومواعيد التوصيل، وزيادة المبيعات عبر الانترنت، وحلول البيع بالتجزئة. 

كما يحتوي التطبيق على مميزات إضافية لاصدار تقارير الأداء والمبيعات الفورية، مما يعزز الكفاءة التشغيلية بشكل عام، ويساعد التجار على اتخاذ القرارات بصورة أفضل. كما يمكن لأصحاب الاعمال التجارية أيضاً الاستفادة من الأدوات الترويجية المتكاملة لجدولة مواعيد الحملات لأي من منتجاتهم وخدماتهم أثناء تتبع التقدم وتحسن المبيعات. 

فضلاً عن ذلك، يسمح التطبيق للمستخدمين بإدارة والتحكم المخزون. وكذلك اعداد وطباعة الفواتير بصيغة PDF لمشاركتها مع العملاء، مع الاستمتاع بمزايا إضافية يمكن إدارتها من خلال تطبيق Tajer للهاتف المحمول.

كما يقدم “Tajer” المزيد من الحلول للتجار مثل بوابة الدفع الالكترونية، والتي تمكن التجار من اضافة طرق دفع مختلفة للموقع الالكتروني أو التطبيق الخاص بهم لتسهيل المعاملات عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، حل POS الذي يقبل الدفع بالبطاقات الإلكترونية للعملاء بطرق أكثر أمانًا وفعالية مع مرونة استخدام مجموعة واسعة من البطاقات بما في ذلك بطاقات الائتمان والكي نت والبطاقات الصادرة من دول مجلس التعاون الخليجي أو البطاقات الدولية. بالإضافة إلى ذلك نظام الكاشير (ECR – cashier) الذي تم تصميمه لمساعدة التجار في بيع منتجاتهم بطرق أكثر فعالية في منافذ البيع بالتجزئة. وبذلك يمكن للتجار تتبع المبيعات وتقليل أخطاء التسجيل وجمع بيانات المخزون وغير ذلك الكثير.

وفي بيان لها، أشارت  solutions by stc إلى أن المنصة الجديدة “Tajer” تهدف إلى إعادة تشكيل سوق التجارة الإلكترونية المحلي من خلال تقديم مفهوم فعال من حيث التكلفة مع توفير مجموعة من المزايا ذات القيمة المضافة. 

ويأتي إطلاق هذه الخدمة، تماشياً مع التزامها بتقديم مجموعة من الحلول لخدمة قطاع الشركات  B2B، وفي اطار جهود solutions by stc المتواصلة لتقديم حلول مبتكرة تمكن الشركات من تنفيذ استراتيجيات التحول الرقمي الخاصة بها بما يعزز من أنشطتها التشغيلية. كما يمكن لعملاء الشركات الاستمتاع بالعديد من الميزات التي تقدمها “Tajer”  من خلال باقات مصممة خصيصًا تخدم احتياجاتهم الفريدة والمختلفة. كما ستقدم solutions by stc  أيضًا خصومات خاصة وباقات شهرية بأسعار تنافسية لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم الاستراتيجية.

وهذا واعربت   solutions by stc عن فخرها بهذا المنتج وسعادتها  بتقديم هذه المنصة المبتكرة لعملائنا، ونعتقد بان هذه الخدمة الجديدة ستفيد المؤسسات والشركات بشكل كبير كما ستوفر لهم العديد من الحلول المليئة بالمميزات. 

وأضافت: “منذ تفشي الوباء، حرصت solutions by stc  على دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في طريقها نحو التعافي التدريجي والعودة إلى الحياة الطبيعية. وتماشياً مع هذا النهج، أطلقت الشركة مجموعة متنوعة من الحلول ذات القيمة المضافة بالإضافة إلى “Tajer”، والذي أصبح الآن متاحًا للعملاء الذين يسعون إلى تبني عمليات الدفع الالكترونية بطريقة  سهلة ومبسطة لتعزيز حجم عملياتهم”.

وأِشارت الى انه انسجاماً مع استراتيجيتها لتقديم حلول الأعمال الرائدة، اتخذت solutions by stc خطوات كبيرة للشراكة مع قادة السوق وتقديم منتجات جديدة تلبي احتياجات قاعدة عملاء الشركة المتنامية والمتنوعة. وشملت مجموعة من حلول الاتصال مثل  الخدمات اللاسلكية وتكنولوجيا 5G  بريادة stc،  بالإضافة إلى الخدمات الثابتة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، وإنترنت الأشياء ، والذكاء الاصطناعي ، ومنتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات الأخرى. ستستمر الشركة في تقديم حلول رائدة تستند إلى أحدث الابتكارات في العصر الرقمي ، لتكون بمثابة البوابة المفضلة لعملائها من خلال التحول الرقمي.

لمعرفة المزيد حول solutions by stc، تفضل بزيارة www.solutions.com.kw، أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى business@solutions.com.kw مع استفسارك أو اتصل على 155.

 

– انتهى –

 

عن stc 

شركة الاتصالات الكويتية  (stc )شركة مساهمة كويتية، تأسست بموجب المرسوم الأميري رقم 187 بتاريخ 22 يوليو 2008 لتشغيل وإدارة شبكة المحمول والاتصالات المتنقلة الثالثة GSM في دولة الكويت بموجب القانون رقم 2 لعام 2008. وعليه بدأت stc  عملياتها في ديسمبر 2008 وأدرجت في بورصة الكويت في ديسمبر 2014. تعتبر رائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في الكويت، وهي إحدى شركات مجموعة stc  ، حيث حققت مركزاً ريادياً في سوق الاتصالات في فترة وجيزة من خلال استراتيجيتها التي ترتكز على العملاء والموظفين.

 

تقدم stc  حزمة مبتكرة من أفضل المنتجات والخدمات والحلول ذات القيمة والجودة العالية والتي تتناسب مع متطلبات وحاجات العملاء، سواء الأفراد أو الشركات. (solutions by stc) في عام 2019 استحوذت stc  على 100% من رأسمال شركة كواليتي نت للتجارة العامة والمقاولات (solutions by stc) ، مزود خدمات الإنترنت في الكويت.

 

تقدم stc   اليوم سرعات إنترنت كبيرة بسبب تطبيقها لتقنية 5G  المتقدمة وامتلاكها لأكبر شبكة في الكويت على الإطلاق.

 

تسعى stc  لدعم العديد من المبادرات ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية الذي يدعم مختلف المبادرات في مجالات الصحة والتعليم والبيئة والرياضة وريادة الأعمال، التي تعود بالنفع على المجتمع والموظفين. 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق