أخبار عاجلةالكويت

بنك بوبيان أقام معرضه السنوي لمشاريع التطوير الداخلي وفق منهجية lean 

مستعرضاً 15 مشروعاً للتطوير 

 

سعياً منه لدعم أفكار ومبادرات موارده البشرية لتحسين الاداء بما ينعكس على خدمة العملاء ، نظم بنك بوبيان معرضه السنوي لمشاريع التطوير الداخلي المطبقة على طريقة و منهجيةLean   .

 

وقال المدير التنفيذي لإدارة التغيير و التطوير عبدالله الحسينان ” يسعى بنك بوبيان دائماً إلى تطوير بيئة العمل الداخلية التى تطلق قوى الإبداع والإبتكار لدى جميع العاملين في البنك وبما يحقق الاهداف الرئيسية للبنك . 

 

واضاف ” تعتمد منهجية Lean   على خلق بيئة عمل تشجع الموظفين على تحديد فرص التطوير من خلال التحديات التي يواجهها الموظفين خلال أداء مهام وظائفهم اليومية و تحويل هذه الفرص إلى مشاريع يتم العمل عليها و يكون لها تأثير إيجابي على تطوير و تسريع آلية العمل التي تنعكس إيجابياً على العملاء و الموظفين.

 

وأكد الحسينان حرص إدارة بنك بوبيان على تحسين الأداء وتطوير كل عمليات البنك من خلال الاستماع إلى آراء الموظفين انفسهم ودراسة كل مقترحاتهم إلى جانب إمكانية وضعها موضوع التنفيذ من خلال استخدام افضل السبل العلمية والتقننية مضيفاً أن ذلك من شأنه أن يمنح الموظفين فرصة المشاركة بصورة أكبر في التغيير ومن ثم إحداث التطور المطلوب بما يحقق أهداف البنك في تقديم أعلى مستويات الخدمة للعمل.

 

** معرض مشاريع التطوير 

 

وجرت العادة أن ينظم البنك سنوياً المعرض لاستعرض أهم مشاريع التطوير حيث تم هذا العام استعرض نحو 15 مشروعاً بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بنك بوبيان عادل الماجد وعدد من قيادي البنك .

 

وأكد الماجد تعليقاً على المعرض ” نفخر دائماً بمواردنا البشرية التى تعمل من أجل تطوير الاداء من خلال المبادرات التى يقومون بها والتى تهدف إلى تحسين بيئة العمل الداخلية وبما يحقق أهدافنا الاستراتيجية وينعكس ايجابياً على خدمتنا للعملا ء” . 

 

وتقدم الماجد بالشكر لجميع المشاركين في المعرض من الموظفين الذين قدموا مجموعة مميزة من المشاريع لتحسين الاداء. 

 

وتم خلال المعرض قيام مبادري البنك بعرض مشاريعهم و شرح تفاصيلها و الاجابة على اسئلة و استفسارات الحضور .

 

و تعتبر منهجية Lean  منهجية عالمية تتبناها العديد من المؤسسات لتسريع إجراءاتها و تقليل التكاليف من خلال إزالة عوامل الهدر و التركيز على العملاء و الجودة المقدمة للخدمات و المنتجات. 

 

و تقوم إدارة التطوير المستمر بالبنك بتدريب مجموعة من الموظفين سنوياً على منهج Lean  و تقديم الدعم و الخبرات اللازمة لاتمام المشروع من خلال موظفين مختصين و ذوي كفاءة و خبرة عالية في هذا المجال.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق