أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

بنك بوبيان وتطبيق ( ڨي ثرو ) يوقعان شراكة لدعم عملاء البنك من المطاعم والكافيهات 

المجحم : نسعى في بنك بوبيان للقيام بدورنا بدعم المشاريع الصغيرة وتحفيز فرص نموها ومساعدتها على الانطلاق 

الشلبي : تطبيق V-Thru يهدف إلى تكوين منصة متكاملة تواكب تطور المجتمع الحديثة ونمط الحياة السريع

السعدون : البنك سيتحمل كافة رسوم التسجيل وتكاليف حملة تسويقية على التطبيق في بداية التسجيل 

 

وقع بنك بوبيان اتفاقية تعاون مشترك وشراكة مع تطبيق ( ڨي ثرو ) V-THRU   لدعم عملاء بنك بوبيان من الشركات الصغيرة والمتوسطة التى يمكن ان تنضم تحت منصة التطبيق المتخصص في طلبات المطاعم والكافيهات وذلك بهدف دعم المشاريع الصغيرة والانشطة التجارية الناشئة .

 

وتم توقيع الاتفاقية في حفل خاص اقيم بهذه المناسبة بحضور الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الشخصية والرقمية في البنك عبدالله التويجري و رئيس الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية الشخصية بالوكالة عبدالله المجحم والرئيس التنفيذي لتطبيق في –  ثرو عبدالله الشلبي ومدير تطوير الاعمال للتطبيق طارق السالم  وعدد من مسؤولي البنك والتطبيق وعدد كبير من أصحاب الشركات والمشاريع الصغيرة من عملاء بنك بوبيان . 

 

وأكد المجحم تعليقاً على الاتفاقية أهمية الدور الذي تلعبه المشروعات الصغيرة والمتوسطة في اقتصادات الدول ومن بينها الكويت والفرص الوظيفية التى تخلقها في ظل انحسار هذه الفرص حكومياً وعلى مستوى الشركات الكبرى .

 

وأضاف ” نسعى في بنك بوبيان منذ سنوات على القيام بدورنا وكجزء من مسؤوليتنا الاجتماعية في دعم المشاريع الصغيرة وتحفيز فرص نموها ومساعدتها على الانطلاق في مختلف القطاعات والمجالات “.

 

وأشار المجحم إلى النمو الكبير في قطاع المقاهي والكافيهات والمطاعم كواحدة من القطاعات الاقتصادية التى يقبل عليها الشباب الكويت والتى شهدت نمواً كبيراً في السنوات الاخيرة  بما تخلقه من فرص عمل وموارد اضافية للاقتصاد.

 

** مضمون الاتفاقية 

من ناحيته قال المدير التنفيذي لإدارة مصرفية الأعمال  للشركات الصغيرة والمتوسطة  في البنك زيد السعدون  ” مع تزايد الاقبال من الشباب الكويتي على المشاريع الصغيرة والمتوسطة كان لا بد من قيامنا بمجاراة هذا التطور من خلال طرح مجموعة من الحلول المميزة التى تلبي طموحات وتطلعات الشباب “.

وحول مضمون الاتفاقية قال السعدون ان عملاء الإدارة المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة سواء الحاليين او المستقبليين في البنك سيتمتعون بالعديد من المزايا لدى تسجيلهم في تطبيق ڨي – ثرو حيث سيتحمل البنك عنهم كافة التكاليف.

واضاف انه سيتم ايضاً الترويج لمنتجات المطعم أو الكافيه الذي سيدخل ضمن قائمة 

ڨي – ثرو من عملاء البنك من خلال حملة تسويقية وترويجية بعد الانتهاء من إجراءات التسجيل وانضمامه للتطبيق . 

 

** تطبيق ڨي – ثرو 

 

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لتطبيق V-Thru عبدالله الشلبي أن  التطبيق يوفر أحدث خدمة درايڤ ثرو في الكويت  ، حيث تم تطوير التطبيق بهدف توفير خدمة مميزة ذات تكلفة بسيطة لأصحاب مشاريع المطاعم والكافيهات حيث يتمتع التطبيق بخاصية التتبع عن طريق الGPS لتحديد المسار على الخريطة إلى المتجر وتتبع حالة الطلب لتوفير تجربة افتراضية حديثة ومتكاملة للمستخدم.

 

وحول الاتفاقية قال الشلبي ” نفتخر بعقد شراكة من هذا النطاق مع أحد المؤسسات المالية التى تعتبر نموذجاً يقتدى به لمدى اهتمامها بالتطورات التكنولوجية وتوفيرها لأفضل الخدمات لرواد الأعمال من الفئة الشبابية”.

 

وأضاف ” تسعى شركة V-Thru عن طريق هذه الشراكة إلى دعم ومساندة المشاريع الشبابية والشركات الصغيرة والمتوسطة من المطاعم والكافيهات المحلية، وذلك بعدما تم تطوير فكرة تطبيق V-Thru بالمثل من قبل فريق كويتي مليئ بالطاقة الشبابية” .

 

وحول الآفاق المستقبلية للتطبيق قال الشلبي ” على الرغم من تأسيس شركة V-Thru تطبيقها لتقديم إحدى احدث طرق طلب واستلام الطلبات مع خاصيات لا مثيل لها في العالم، فإن تطبيق V-Thru يهدف إلى تكوين منصة متكاملة مواكبة لأساليب المجتمع الحديثة ونمط الحياة السريع”.

 

** الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة 

من ناحية أخرى قال السعدون ان الاقبال يتزايد على الخدمة المميزة e Pay  والخاصة بتحصيل المدفوعات في ظل العودة التدريجية للحياة الطبيعية وعودة القطاعات الاقتصادية للتشغيل بصورة مستمرة .  

وأضاف  ” مع تزايد الاقبال من الشباب الكويتي على المشاريع الصغيرة والمتوسطة كان لا بد من قيامنا بمجاراة هذا التطور من خلال طرح مجموعة من الحلول المميزة التى تلبي طموحات وتطلعات الشباب  ومن هنا جاءت خدمة e Pay التى تميز بها بنك بوبيان والتى تتيح تحصيل المدفوعات للشركات عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة إلى العميل الذي يمكنه تسوية الفاتورة عبر الإنترنت باستخدام بطاقات السحب الآلي الخاصة بهم وهي طريقة سهلة وسريعة وآمنة” .

وأوضح السعدون أنه يمكن الاشتراك في الخدمة من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت او تطبيق بوبيان للشركات حيث يمكن تفعيل الخدمة خلال ثواني مع إمكانية التحكم التى تشمل حدود الاستخدام اليومية والشهرية و حالة الروابط المرسلة مع إنشاء ومشاركة روابط دفع متعددة في وقت واحد.

وأضاف أنه يمكن من خلال الخدمة حفظ معلومات عملاء الشركة حيث يمكن الرجوع اليها في أي وقت ومنح صلاحيات دخول مختلفة لمستخدمي الخدمة مع إنشاء  قائمة المستلمين بالاضافة إلى تمكين خدمة ePay من إرسال رسالة نصية قصيرة SMS لعملائك تحتوي رابط K-Net يمكنهم من خلاله الدفع باستخدام أي بطاقة سحب آلي.

كما يمكن أيضاً إيداع جميع المدفوعات التي يدفعها العملاء من خلال خدمة ePay في الحساب بشكل فوري واستلام الأموال من خلال ePay بطريقتين اما عن طريق الرسائل القصيرة (SMS) أو مشاركة رسائل ePay مع رابط K-Net من خلال تطبيق خارجي.

من ناحية أخرى أشار السعدون إلى ان ابرز ما يميز هذه الخدمة انها تقلل إستخدام وتداول النقد وهو ما يتماشى مع توجهات الظروف الحالية بالاتجاه أكثر إلى استخدام الخدمات الرقمية الى جانب توافر الخدمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إلى جانب السرعة حيث يمكن التحصيل خلال دقائق وهو ما يمنح الشركات مرونة عالية في تحصيل مستحقاتها بايسر وأسرع طريقة .

و قال السعدون ان الخدمات المصرفية لإدارة مصرفية الاعمال صممت لتكون حلولاً مصرفية ذكية تفهم احتياجات هذه المشروعات وتقدم مجموعة متنوعة من المزايا الاستثنائية التي تتيح إدارة العديد من المعاملات المصرفية بسلاسة وسهولة مع مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية سهلة الاستخدام والمتاحة على مدار الساعة.

 

وتتيح خدمات بوبيان المصرفية لمصرفية الأعمال إدارة حسابات الشركة ، وتقديم الطلبات، والاطلاع على الأرصدة، والحصول على تفاصيل الحساب، وتنفيذ العديد من الخدمات الأخرى عبر الإنترنت مثل  تحويل رواتب الموظفين و خدمات التحويل المحلية و  الدولية وطلب دفاتر الشيكات وشهادات التدقيق و الاطلاع على تفاصيل جميع الحسابات وطباعة وتحميل كشوفات الحسابات وخدمة الإيداع وغيرها . 

 

وأضاف ” كما تتضمن خدمة تحويل رواتب الموظفين وغيرها من الحوافز بسرعة وسهولة عبر الإنترنت الى جانب اجهزة نقاط البيع التى تسهل عملية البيع في الشركات وتجعلها أكثر سلاسة وأمانًا مع توافر كل امتيازاتها ، كما يمنح بوبيان ايضا لقطاع الاعمال مزايا بوابة الدفع المصممة للشركات وتجار التجزئة والتى تمكنهم من إدارة المعاملات التجارية عبر الإنترنت” .  

 

الى جانب تصميم بطاقة فيزا الائتمانية للشركات خصيصاً لتقدم لحاملي البطاقات مجموعة استثنائية من المزايا والفوائد وتعطيهم فرصة للحصول على مجموعة كبيرة من العروض والتجارب الفريدة من أرقى العلامات التجارية العالمية الرائدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق