أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية تستقبل سعادة سفير جمهورية رومانيا لدى الكويت

في زيارة هي الأولى له،

 استقبل رئيس مجلس الإدارة و‫الرئيس التنفيذي لشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية السيد/ فيصل علي عبدالوهاب المطوع، ونائب الرئيس التنفيذي لشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، السيد/ علي فيصل المطوع، سعادة سفير جمهورية رومانيا لدى الكويت، السيد/ موجوريل إيوان ستانسكو، في زيارة هي الأولى له للشركة، وذلك يوم الإثنين الواقع في 13 ديسمبر 2021، حيث بحث الطرفان أهمية فتح العلاقات التجارية وبدء الشراكات الثنائية وطرح المنتجات الرومانية في السوق الكويتي.

 

وتأتي هذه الاستضافة لمعالي السفير الروماني ضمن جهود شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية على توطيد علاقاتها وتعزيز محفظتها بعلامات تجارية رائدة حول العالم وذات جودة عالية، لما فيه مصلحة المستهلكين في الكويت.

 

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، السيد/ فيصل علي المطوع: “تشرفنا جداً بزيارة سعادة سفير جمهورية رومانيا، هذه الدولة التي تجمعها مع الكويت علاقات ممتدة لأكثر من خمسة عقود، مبنية على الاحترام والصداقة والتعاون المستمر، حيث كانت الكويت أول دولة خليجية تقيم علاقات دبلوماسية مع رومانيا. وإننا اليوم نهدف من خلال هذا اللقاء إلى ضرورة تفعيل الشراكات التجارية لتوزيع منتجات رائدة وذات جودة عالية في مختلف القطاعات. شكراً لسعادة السفير على هذه الزيارة ونأمل أن نرحب به مجدداً لبحث المزيد من الشراكات وتنمية العلاقات بين القطاع الخاص الكويتي والروماني.”

 

تعد شركة علي عبد الوهاب المطوع التجارية واحدة من أقدم وأكبر شركات التجزئة والتوزيع في سوق الاستهلاك الكويتي المتنامي، وإحدى أنجح شركات الكويت في قطاعي البيع بالجملة والبيع بالتجزئة حيث تمثل أكثر من مئة علامة تجارية تشمل العديد من العلامات التجارية العالمية. 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق