أخبار العالمأخبار عاجلة

Zuddl تجمع 13.35 مليون دولار في السلسلة أ من Alpha Wave Incubation ، Qualcomm Ventures

جمعت Zuddl 13.35 مليون دولار في السلسلة أ من Alpha Wave Incubation ، Qualcomm Ventures
سيساعد جمع التبرعات Zuddl على تسريع تطوير المنتجات وتوسيع نطاقها على مستوى العالم

أعلنت Zuddl ، وهي منصة للأحداث الافتراضية والهجينة ، اليوم أنها أغلقت تمويلًا بقيمة 13.35 مليون دولار في السلسلة A ، بقيادة Alpha Wave Incubation (AWI) ، المدعومة من قبل DisruptAD ، منصة المشاريع الخاصة بـ ADQ ، وتديرها Falcon Edge Capital و Qualcomm. المشاريع ذ م م. وشهدت الجولة أيضًا مشاركة من المستثمرين الحاليين GrowX و Waveform Ventures. سيتم استخدام الأموال التي تم جمعها لتسريع تطوير المنتجات وتوسيع نطاقها على مستوى العالم ، مع التركيز بشكل خاص على السوق الأمريكية.

تم تأسيس Zuddl من قبل Bharath Varma و Vedha Sayyaparaju في مايو 2020. وسيتم استخدام الجولة الحالية من التمويل للتوسع الجغرافي ، وتعميق فريقها التقني ، ومواصلة البناء على عروضها. نمت Zuddl بأكثر من 30 ضعفًا منذ إنشائها ولديها اليوم قائمة عملاء تحسد عليها تشمل Fortune 100 وغيرها من المؤسسات سريعة النمو مثل Kellogg’s و Microsoft و Dicks Sporting Goods و BYJU’S و Grant Thornton و NASSCOM من بين آخرين ، قالت الشركة الناشئة في تصريح.

“يمكن أن يُعزى نمو Zuddl إلى حاجة الشركات إلى قدر أكبر من التخصيص والتحكم في أحداثها الافتراضية والهجينة. قال بهارات فارما ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Zuddl ، “معظم عملائنا هم شركات عالمية بها فرق عمل عن بُعد ، ولديهم حالات استخدام معقدة نساعد في حلها بسهولة ، طوال الوقت على العلامة التجارية”. “تعد مشاركة الحضور ركيزة أساسية لأي حدث – شخصيًا أو افتراضيًا. مع Zuddl ، نستفيد من خبرتنا في إدارة الأحداث الشخصية واستخدام التكنولوجيا لحل المشاركة وعائد الاستثمار للحدث. بينما يعود العالم ببطء إلى طبيعته ، يساعد Zuddl الشركات على تجريد التعقيد من الأحداث الافتراضية والهجينة والتركيز على جوهرها “.

Zuddl يحل مشاركة الحضور باستخدام التكنولوجيا لتشغيل الشبكات التي تحركها الاهتمامات وتنفيذ التلعيب بناءً على إجراءات المستخدم. “بعد إجبار الشركات على السير في مسار الأحداث الافتراضية أثناء الوباء ، تكتشف الشركات الآن مزايا الأحداث الهجينة. Zuddl ، من خلال نموذجها المختلط الأول ، تعالج مجموعة فريدة من المشاكل لأحداث المؤسسة – تلك المتعلقة بجلب التخصيص والتحكم والمشاركة في الأحداث الافتراضية والهجينة ، دون تعقيدها لمنظمي الحدث. قال أنيرود سينغ ، العضو المنتدب ، Alpha Wave Incubation “إن ما يعمل لصالح Zuddl هو حقيقة أنهم من صناعة الأحداث ويفهمون الحقائق على الأرض جيدًا”.

قال فارشا تاجاري ، المدير الأول لشركة Qualcomm Technologies، Inc. والمدير الإداري في Qualcomm Ventures: “تساعد منصة Zuddl للأحداث الهجينة الشركات على تخصيص الأحداث وإدارتها بسهولة من خلال مشاركة أكبر. “نتطلع إلى دعم رحلتهم لتمكين التطبيقات الجديدة والتجارب الغامرة لقطاع الأحداث باستخدام XR و AI و 5G.”

“لقد كنا متحمسين للرؤية والخبرة القوية وسرعة التنفيذ لفريق Zuddl المؤسس. يشكل Bharath و Vedha فريقًا مؤسسيًا متوازنًا وموهوبًا بشكل استثنائي. وأضاف مانو ريكي ، الشريك في GrowX Venture ، أن فهمهم العميق لاحتياجات منظمي الحدث والمتحدثين والراعي وقبل كل شيء الحاضرين إلى جانب التفكير الأول في منتجهم قد جعل Zuddl تقدم مكانًا متميزًا في مساحة مزدحمة للغاية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق