أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

“كاسكو”تحصل على شهادة حلال وشهادة الآيزو المعتمدة

بعد اجتياز العديد من الاختبارات

المطيري: الشهادة تعتبر ميزة تنافسية عالية

المطيري: نحرص على تطبيق أعلى معايير الجودة 

المطيري: اننا في مرحلة انتشار وتم طرح اشتراكات غذائية للرياضيين

 

تحرص الشركة الكويتية لخدمات الطيران دائماً على رفع مستوى الجودة في منتجاتها وفي عمليات الانتاج. حيث حصلت كاسكو بالتنسيق مع شركة TUV على شهادة حلال وذلك بعد اجتياز جميع اختبارات التدقيق.

وقد صرح رئيس مجلس إدارة الشركة السيد/ خالد صنهات المطيري أن الحصول على شهادة حلال يؤكد إنتاجنا للوجبات الغذائية وفق القواعد الإسلامية وهو النهج العام في سلامة الأغذية. إذ تعتبر شركة TUV من الشركات التي تعمل وفق جودة تدقيق عالية حيث أشادت بأننا نتصف بمستوي عالٍ وهذه تعتبر ميزة تنافسية مقارنةً بالشركات الأخرى.

وأضاف المطيري أن الشركة الكويتية لخدمات الطيران KASCO حصلت مؤخرا على شهادة الايزو المعتمدة حيث أننا نحرص دائماً على رفع مستوى الجودة من خلال التدقيق المستمر على عمليات الانتاج، بالإضافة إلى حرصنا الدائم على تطبيق أعلى معايير الجودة من خلال فحص الوجبات في مختبرنا الخاص والحاصل على شهادة معتمدة من المنظمة الأمريكية للمختبرات. كما نقوم بتطبيق كافة إجراءات الجودة التي أقرتها معايير الآيزو 22000:2018 والممارسات المخبرية الجيدة في جميع الاختبارات المعملية التي نقوم بها وذلك لضمان تقديم نتائج دقيقة وموثوقة وذلك لتقليل فرص حدوث أي أخطاء.

وأكد المطيري أن الشركة تعمل حالياً على تطوير العديد من المشاريع في السوق المحلي منها مشروع الجمعيات التعاونية ومشروع ديلايت الخاص بالوجبات الصحية عن طريق الاشتراكات الشهرية بالإضافة إلى الأندية الصحية. حيث اننا حالياً في مرحلة انتشار وتوسع مستمر مع الاندية الصحية من خلال تقديم اشتراكات غذائية للرياضين  

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق