أخبار عاجلة

وجهات التسوق والترفيه تستقطب الزوار بعروض وتخفيضات كبيرة

شهدت وجهات الترفيه ومراكز التسوق حضوراً جماهيرياً كبيراً للاستمتاع بأجواء احتفالات عيد الاتحاد ال51 لدولة الإمارات، وسط أجواء غامرة من البهجة بهذه المناسبة السنوية التي تحظى باهتمام بالغ من الجميع.

وتوجّه مئات الآلاف من الزوار من المقيمين والسياح إلى مراكز التسوق للفوز بالعروض والتخفيضات التي طرحتها خلال إجازة يوم الشهيد وعيد الاتحاد التي تزامنت مع عطلة نهاية الأسبوع وإجازات المدارس، في ظل أجواء باردة بفعل انخفاض درجات الحرارة حالياً.

وسعى الزوار من سكان الدولة ومن السياح إلى الحصول على تخفيضات كبيرة على ملايين المنتجات والسلع، إضافة إلى التنزه والترفيه، كما شهدت المطاعم والمقاهي إقبالاً كبيراً.

وقدمت مراكز التسوق ووجهات الترفيه عروضاً كبيرة بهدف استقطاب الزوار والمتسوقين بعشرات من الفعاليات المتنوعة التي تحوز إعجابهم، وتتناسب مع التنوع الثقافي في الدولة، في الوقت الذي تلبي فيه رغبات مختلف الأعمار من الجنسين لا سيما من الشباب.

وحظيت مراكز التسوق الكبرى التي تجمع بين الترفيه والتسوق ووجهات تناول الطعام في الدولة والمواقع المفتوحة، بأكبر عدد من الزوار خلال الاحتفالات بيوم الشهيد وعيد الاتحاد ال51.

وحفلت أجواء يوم الشهيد وعيد الاتحاد ال51، بعروض موسيقية وغنائية أسهمت في رفع مبيعات المتاجر بمستويات كبيرة مقارنة بالفترات الاعتيادية.

واستمتع المقيمون والزوار في دبي بالحفلات الموسيقية والعروض الترفيهية احتفالاً بعيد الاتحاد ال51، واستقطبت وجهات في أبوظبي أبرزها: جزيرة ياس وعالم فيراري أبوظبي، وياس مول والمشرف مول أبوظبي والخالدية مول أبوظبي، وفي دبي استقطبت وجهات مثل «ذي بوينت» و«أتلانتس النخلة» و«جزيرة بلووترز»، و«كانتين الشاطئ» في «شاطئ جميرا» و«لا مير»، آلاف الزوار، كما حظي دبي مول ومول الإمارات، ودبي فيستيفال سيتي مول، ونخيل مول وسيتي سنتر بعروض تسوق كبيرة، كما استمتع الزوار بالألعاب النارية والعروض الفنية، وشهدت «ليجولاند» في «دبي باركس آند ريزورتس» حضوراً كبيراً للتمتع بالأجواء المفتوحة، وشهد دبي مول حضوراً كثيفاً من الزوار، مقدماً برامج تسوق ومرافق ترفيهية رائعة للعائلات عبر أكثر من 1200 متجر عادي ومتعدد الأقسام قدمت أرقى المنتجات، إضافة إلى الاستمتاع بتجربة التزلج على الجليد وقضاء أجمل الأوقات برفقة الأطفال في دبي «أكواريوم» وحديقة الحيوانات المائية.

وضمن الوجهات الترفيهية المفتوحة، استقطبت وجهة «سيتي ووك» التي تقع بين «داون تاون» و«جميرا بيتش» والتي تطلّ على برج خليفة، مقدمة للزوار تجربة تسوّق على الطراز الأوروبي والاستمتاع بأشهى المأكولات أو مشاهدة السينما.

وحفل «دبي فستيفال سيتي» على ضفاف خور دبي عبر أكثر من 400 متجر وموقع ممشى القناة، بأجواء تسويقية وترفيهية متعددة استقطبت الآلاف.

وشهد مول الإمارات حضوراً لافتاً من المقيمين والزوار للتسوق عبر مجموعة واسعة من الأزياء، ومتاجر الإلكترونيات ومتاجر متعددة الأقسام لعلامات تجارية عالمية، إضافة إلى مجموعات حصرية للمصمّمين في قبة الأزياء الراقية وعدد كبير من المطاعم، إضافة إلى تجربة التزلج في «سكي دبي» و«ماجيك بلانيت».

وتمتع زوار دبي بأجواء تسوق إيطالية في «ميركاتو مول» عبر العديد من متاجر البيع بالتجزئة العالمية، ومجموعة من المطاعم التي قدّمت أشهى المأكولات، فضلاً عن مركز ترفيهي للأطفال، كما تمتّع زوار وافي مول بالتصميم المستوحى من الحضارة الفرعونية وبتجربة تسوق عربية أصيلة.

وشهدت مراكز ابن بطوطة مول ووافي مول و«دبي مارينا مول»، تجربة تسوّق عائلية وسط أجواء مريحة والعديد من مرافق الطعام الخارجية في الهواء الطلق، كما حظي زوار «النخيل مول» بالتسوق في 350 متجراً، ومطعماً تتميّز بإطلالات رائعة، إضافة إلى أحد فروع «فوكس سينما» و«مدينة ليجو»، حيث تمكن الأطفال من اللعب بأمان وراحة.

وفي الشارقة حظيت مواقع مثل: السوق المركزي وسوق الذهب وسوق الأقمشة، وميغا مول، ومركز صحارى وجميع فروع سيتي سنتر، والواحة مول وجزيرة العلم وواجهة المجاز المائية، وغيرها من الوجهات بحضور لافت من المقيمين والزوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى