غير مصنف

53 من كبرى الشركات الكولومبية تعرض قدراتها التجارية في “إكسبو 2020 دبي”

غرفة تجارة بوغوتا تستكشف فرص الشراكة خلال المؤتمر الثاني عشر لغرف التجارة العالمية في دبي

تعرض 53 شركة من بوغوتا والمناطق المجاورة في كولومبيا وتمثل قطاعات مثل التكنولوجيا ومستحضرات التجميل والأدوية وغيرها، منتجاتها وخدماتها في “إكسبو 2020 دبي” وذلك في إطار التعاون بين غرفة تجارة بوغوتا و”برو كولومبيا” (ProColombia).

ويأتي حضور هذه الشركات في “إكسبو 2020 دبي” في إطار المشاركة المرتقبة لغرفة تجارة بوغوتا في المؤتمر الثاني عشر لغرف التجارة العالمية، والذي يقام في دبي يومي 23 و24 نوفمبر. ويجري تنظيم هذا الحدث من قبل اتحاد الغرف العالمية، حيث من المقرر أن يستكشف فرص الشراكة العالمية الجديدة ويساعد في تعزيز أنشطة التجارة المحلية. 

وستحضر الشركات الأعضاء مؤتمر الغرف العالمية للترويج لعروضها وكذلك دورها في دفع الأجندة التجارية لكولومبيا على الساحة العالمية. كما ستشارك هذه الشركات في الحدث خبراتها وتقدم أمثلة ملموسة تثبت دورها العام في أنشطة التجارة الوطنية والدولية. وعلاوة على ذلك، يعد المؤتمر الدولي منصة مثالية لغرفة تجارة بوغوتا تتيح لها تبادل أفضل الممارسات والخبرات مع المشاركين الأجانب الآخرين، فضلاً عن توسيع شبكاتها والمساعدة في معالجة مشاكل الأعمال السائدة من خلال الابتكارات.  

  

وقال نيكولاس يوريبي رويدا، رئيس غرفة تجارة بوغوتا: “إن حضور قادة الأعمال من بوغوتا لمعرض “إكسبو 2020 دبي” ومؤتمر الغرف التجارية العالمية يعد نافذة توفر العديد من الفرص الجديدة لبلدنا. وستتيح لنا فرص التواصل والتفاعل تنسيق وتوحيد الجهود حول تنشيط الاقتصاد وعرض دور الغرفة في دفع عجلة النمو والاستقرار الاقتصادي. ونحن على ثقة، في مؤتمر هذا العام، من تعزيز مكانة بوغوتا في السوق العربية من خلال حضور هذه الشركات المحلية كونها تساهم بشكل كبير في خلق فرص العمل.”  

وستقود غرفة تجارة بوغوتا مشاركة غرف التجارة لأمريكا اللاتينية في كل من معرض “إكسبو 2020 دبي” ومؤتمر غرف التجارة العالمية. وسيتم في إطار برنامج الغرفة في دولة الإمارات استضافة منتدى بعنوان “دور قطاع الأعمال في عملية إعادة التنشيط الاقتصادي” وذلك في جناح كولومبيا في “إكسبو 2020 دبي”. وخلال الحدث، سيلقي أكثر من 60 من قادة الأعمال الضوء على الفرص التي توفرها بوغوتا والمنطقة. 

وإضافة إلى ذلك، ستقوم 36 شركة من بين الـ 53 شركة كولومبية المشاركة في “إكسبو 2020 دبي”، بالترويج لمنتجاتها من خلال مختلف الفعاليات التجارية، حيث ستشارك 3 شركات منها في معرض “جلفود”، وأربعة في اجتماعات عمل مع العملاء المحتملين. أما الـ 10 شركات الباقية فستشارك في منتدى الأعمال العالمي، والتواصل مع الشركات الصغيرة والمتوسطة وزيارة مراكز المسرعات وريادة الأعمال. 

وتعكس هذه الأنشطة مبادرات غرفة تجارة بوغوتا لتعزيز العلاقات بين غرف الأعمال من المنطقة الإيبيرية الأمريكية ومناطق الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وأجزاء أخرى من العالم. وسيتمكن المشاركون من خلال هذه الفعاليات من مشاركة الهدف الذي يوحدهم كغرف تجارة والمتمثل في إعادة تنشيط وازدهار شركاتهم وأعمالهم التجارية. 

ومع أكثر من 3,000 مليون نسمة، تعتبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا واحدة من أهم القوى الجغرافية الاقتصادية على مستوى العالم، فقد توسع هذا السوق الإقليمي بنسبة 467% في السنوات الأخيرة، حيث نما إلى 120.7 مليون دولار في العام 2020 صعوداً من 21.3 مليون دولار في العام 2016. 

وتضم قائمة بعض الشركات الكولومبية المشاركة في النشاطات التي تقودها غرفة تجارة بوغوتا شركة الاستشارات Todosistemas Soluciones De Tecnologia De Informacion SAS؛ ومزود البرمجيات Koncilia SAS: وشركة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات IZC Mayorista SAS؛ وشركة علاج مشاكل الشعر والشيخوخة  Laboratorios M&N Ltda. 

كما انضمت إلى القائمة شركة الأدوية ومستحضرات التجميل Denova Pharmaceutical SAS؛ ومزود التكنولوجيا والحلول Axon Group؛ وشركة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات Grupo OET؛ ومزود تكنولوجيا الدروع Blinacces.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق