أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

احتفالاً بمناسبة القرقيعان البنك التجاري الكويتي في ضيافة مدرسة الرجاء الابتدائية

قام البنك التجاري الكويتي برعاية حفل قرقيعان مدرسة الرجاء الابتدائية – بنين لذوي الإعاقة وصعوبة التعلم والذي أقيم برعاية فريق قطاع التواصل المؤسسي في مبنى المدرسة بمنطقة حولي. وتأتي هذه الرعاية ضمن برنامج التجاري الاجتماعي خلال شهر رمضان الفضيل.

 

وفي هذا السياق، صرحت نائب المدير العام – قطاع التواصل المؤسسي أماني الورع قائلة «جاءت هذه الرعاية ضمن برنامج الرعاية الاجتماعية الذي سبق أن وضعه البنك للاهتمام بذوي الهمم، والذي من شأنه تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية للبنك تجاه هذه الفئة من ذوي الهمم والجديرة بكل رعاية وتقدير». وتابعت أماني الورع مبينة حرص التجاري على المشاركة في مثل هذه الاحتفالات ورعايتها، حيث أن مناسبة القرقيعان تعد إحدى العادات التراثية القديمة، وإن إحياءها يساهم في المحافظة على التراث الكويتي والهوية الكويتية.

 

وعن الحفل، قالت أماني الورع أن الحفل قد اشتمل على العديد من المسابقات الترفيهية وتوزيع القرقيعان والهدايا على الطلبة، وضم أيضاً فقرات من الأغاني التراثية التي تناسب مناسبة القرقيعان، مشيرة إلى أن الحفل قد حضره مجموعة من أولياء الأمور، حيث أمضوا وقتاً ممتعاً ساهم في إدخال الفرحة ورسم البسمة على وجوه تلاميذ مدرسة الرجاء.

 

وفي ختام الحفل، قامت إدارة مدرسة الرجاء بتوجيه الشكر للبنك التجاري الكويتي مشيدين بجهود البنك ورعايته الدائمة للأنشطة المرتبطة بذوي الهمم ومنها هذه المناسبة المميزة التي ساهمت في رسم الابتسامة على وجوه الأطفال وإضفاء السعادة على قلوبهم. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق