أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

« التجاري » يوزع الهدايا على المصلين في المساجد

تزامناً مع الأجواء الإيمانية التي يعيشها الجميع في العشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل، وانطلاقاً من حرصه على تعزيز التواصل مع فئات المجتمع كافة، قام البنك بتوزيع «هدية التجاري الرمضانية» على مرتادي المساجد بعد صلاة الجمعة. وجاءت هذه المبادرة انسجاماً مع الأجواء العطرة الخاصة التي يشهدها شهر رمضان الفضيل والمليئة بالروحانية والنفحات الإيمانية.

وفي هذا السياق، قالت نائب المدير العام- قطاع التواصل المؤسسي – أماني الورع «عادة ما يكتسب البرنامج الاجتماعي والخيري والإنساني للشهر الفضيل المزيد من الزخم مع بداية الشهر، ويتبدل الحال مع نهاية الشهر، ولكن في البنك التجاري الكويتي كان الأمر مختلفاً حيث أن البرنامج الاجتماعي للبنك خلال الشهر الفضيل يتسم بالتنوع والعديد من الفعاليات الخيرية والإنسانية التي تغطي أيام الشهر كله». وتابعت أماني الورع مؤكدة أن البنك حريص على تنظيم بعض الفعاليات الخاصة بالعشر الأواخر من الشهر الفضيل، ومنها توزيع الهدايا على المصلين بعد صلاة الجمعة.

وأشارت أماني الورع أن فريق قطاع التواصل المؤسسي بالبنك قام بتوزيع هدية التجاري الرمضانية على المصلين، منوهة بأن الهدية الرمضانية تحتوي على عطر رشوش وسجادة صلاة، التي تعتبر من احتياجات المصلين خلال الشهر الفضيل، ومؤكدة أن البنك التجاري كان ومازال يولي أهمية كبيرة لدعم ومشاركة أطياف المجتمع كافة المناسبات والأنشطة الاجتماعية، بما يحقق روح التكافل ويدعم المسؤولية الاجتماعية الشاملة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق