اقتصاد كويتي

“الكويتية” نقلت 3500 حاج من وإلى الكويت على متن 30 رحلة

استقبلت شركة الخطوط الجوية الكويتية رحلات الحجاج القادمة من المملكة العربية السعودية الشقيقة في مبنى الركاب رقم 4، حيث نقلت الخطوط الجوية الكويتية نحو 3500 حاج من وإلى الكويت على متن 30 رحلة، هذا وقدمت الشركة الهدايا التذكارية لحجاج بيت الله الحرام، لعودتهم سالمين إلى أرض الوطن.

وعلى هامش الاستقبال، قال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية المهندس/ معن محمود رزوقي: “يسرنا ويشرفنا أن نستقبل حجاج بيت الله الحرام على رحلات الخطوط الجوية الكويتية القادمة من الأراضي المقدسة بعد أدائهم مناسك الحج، حيث إن استقبال الخطوط الجوية الكويتية للحجاج الكرام يأتي ضمن حرص الشركة الدائم على الاهتمام بتقديم كل وسائل الراحة لهم خلال وصولهم سالمين غانمين إلى أرض الوطن”.

وأضاف رزوقي: “نثمن دور كافة الجهات المعنية وأخص بالذكر مدير الادارة العامة للطيران المدني المهندس/ عماد الجلوي على جهودهم الدؤوبة في توفير المرونة والانسيابية للحجاج الكرام، حيث أنهى جميع الحجاج اجراءات ختم جوازات السفر بأقل من 10 دقائق وهذا إن دل فيدل على المهنية والدقة التي تتبعها الخطوط الجوية الكويتية في نقل الراكب الكريم من وإلى وجهته”.

وتابع رزوقي: “كعادتها السنوية استعدت الخطوط الجوية الكويتية بشكل جيد لموسم الحج، حيث تقوم الشركة بتشكيل لجنة دائمة خاصة بالحج والعمرة مكونة من أهم قطاعات الشركة، وتعمل اللجنة على متابعة رحلات الحج والعمرة بشكل دائم طوال العام، للعمل على تقديم أفضل تجربة لخدمة الحجاج المسافرين على متن طائرات الناقل الوطني لدولة الكويت، وكذلك تعمل الشركة على تلبية جميع احتياجات ومتطلبات عملائها الكرام بما يتناسب مع اختياراتهم”.

واختتم رزوقي قائلًا: “تولي الخطوط الجوية الكويتية اهتماما بالغا بأن تكون الإجراءات سلسة ومريحة وميسرة وبسيطة للحجاج الكرام بجانب الخدمات المتميزة التي اطلقتها الشركة مؤخرا للعملاء والتي تسهل من عملية انهاء اجراءات السفر”.

من جانبه، تقدم مدير الادارة العامة للطيران المدني المهندس/ عماد الجلوي بجزيل الشكر ووافر الامتنان لكافة الجهات المعنية في مطار الكويت الدولي على جهودهم الحثيثة ودورهم الفعال في خدمة حجاج بيت الله الحرام سواء في المغادرة أو الوصول والسعي وراء تذليل كافة العقبات امامهم من اجراءات ميسرة وبسيطة”.

وذكر الجلوي قائلاً: “تواجدنا هنا اليوم في مبنى الركاب رقم 4 للحرص على تقديم كافة التسهيلات والمرونة والانسيابية في انهاء اجراءات السفر للحجاج الكرام، متمنيين لهم حج مبرور وسعي مشكور وذنب مغفور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى