أخبار عاجلة

«آي غاز» الأمريكية تفتتح مصنعين جديدين في أبوظبي

أعلنت شركة «آي غاز- iGas» الأمريكية، أحد أكبر موردي غاز التبريد والأسطوانات المعدنية في العالم، عن افتتاح اثنين من مرافق الإنتاج الحديثة لها في أبوظبي. الأول عبارة عن مصنع مشيد حديثاً لإنتاج المبردات على مساحة 2 مليون قدم مربعة. والمرفق الثاني مخصص لإنتاج أسطوانات غاز التبريد التي تستخدم لمرة واحدة، مع خطوط إنتاج مؤتمتة بالكامل.
ويُظهر افتتاح المصنعين؛ التنوع والطبيعة الفريدة لـ «آي غاز» التي تعزز بذلك إنتاجها لغاز التبريد وفق كفاءات وجودة عالية حددتها معايير السوق.
وقال بن مينغ، الرئيس التنفيذي ومؤسس الشركة: «مقبلون على عام جديد ومثير للغاية مع مصنعين جديدين لخدمة العملاء على مستوى العالم، وستبدأ عمليات التسليم إلى الولايات المتحدة بدءاً من الربع الأول من عام 2023، فريقنا حريص على مواصلة تقديم المنتجات المتميزة في الوقت المناسب». أضاف مينغ: «تهدف منشأة إنتاج المبردات الخاصة بنا في أبوظبي إلى تصنيع 40 ألف طن متري من غاز R32 سنوياً، كما ستصل قدرتنا الإنتاجية من أسطوانات غاز التبريد ذات الاستخدام الواحد في المنشأة الجديدة إلى 4 ملايين أسطوانة سنوياً» ولا تزال «آي غاز» ملتزمة بنمو ونجاح صناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وتقدم المبيعات والدعم للعملاء والمنافسين على حد سواء. إضافة إلى خدمات الموزعين بالجملة ومصنعي المعدات الأصلية، وشركات البيع بالتجزئة، والمطارات والمستشفيات ومباني المكاتب والمطاعم، وشركات التصنيع ومراكز التسوق ومحطات القطار، فضلاً عن وحدات التخزين البارد ومحال البقالة والمجمعات السكنية والمنتجعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى