اقتصاد كويتي

الملا الهندسية تفوز بجائزة شنايدر إلكتريك لتأثير الإستدامة في الكويت

أعلنت شركة شنايدر إلكتريك – الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة مؤخرًا، أن شركة بدر الملا وإخوانه (الملا الهندسية) – العضو في مجموعة الملا وأكبر مقاول لأعمال البناء الميكانيكية والكهرباء والسباكة بخبرة تزيد عن 65 عامًا في الكويت، هي فائز بجائزة شنايدرإلكتريك لتأثيرالإستدامة.

حصدت شركة الملا الهندسية جائزة شنايدر إلكتريك لتأثير الإستدامة لجهودها المتميزة في دعم عملائها في إزالة الكربون هذا العام. حيث شمل ذلك تنفيذ التصميم الموفر للطاقة لتحسين كفاءة نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء دون المساس بالبيئة الصحية للمباني. خلال هذه الدورة، قام فريق الملا الهندسية ببذل أقصى جهوده للتوافق مع أهداف ورؤية العملاء حول الإستدامة وإعداد الحلول المناسبة والمخصصة لتحسين تشغيل المباني. وأسفرت الحلول المطبقة عن خفض استهلاك مياه التبريد بنسبة 7% في عام 2022 مقارنة بخط الأساس في عام 2019. وانخفاض استهلاك الطاقة بنسبة 9% في عام 2022 مقارنة بخط الأساس في عام 2019.

يعد هذا التكريم جزءًا من جهود شركة شنايدر إلكتريك في دعم الشركاء والعملاء والموردين الذين يعملوت تحت ضغط كبير  لتحقيق أهداف الإستدامة الخاصة بالمساهمين والعملاء والموظفين والفئة الشابة، كما أنها دليل على التزام شركة الملا الهندسية بدورها في ضمان توافق مبادرات النمو الاستراتيجي الخاصة بها مع أعلى المعايير العالمية للحفاظ على تطبيق ممارسات الإستدامة عبر جميع عملياتها التشغيلية الهندسية.

قالت أمال الشادلي – رئيس المجموعة في دول الخليج: ” أود أن أهنئ شركة الملا الهندسية على جهودها المتميزة في تمكين عملائها من تحقيق أهداف الإستدامة الخاصة بهم. تحتاج الشركات إلى النظر إلى ما هو أبعد من عملياتها الخاصة والتفكير في المسؤولين الغير مباشرين عن تمثيل قيمهم ومساعدتهم في تحقيق أهدافهم. إن الوصول إلى صافي الانبعاثات الصفري هو هدف مشترك جماعي، ونحن بحاجة إلى التعاون معًا لمشاركة أفضل ممارسات الإستدامة ودعم العملاء لإزالة الكربون”.

وقالت المهندسة أنفال الملا – رئيس الملا الهندسية: ” سعداء بحصولنا على هذا التكريم المميز لمساهمتنا وجهودنا الفعالة في تقليل التأثير البيئي على الكوكب ودعم تحسين أداء المباني من خلال توفير التقنيات المبتكرة والمناسبة لتحقيق الأهداف الاجتماعية البيئية المرجوة لعملائنا. ندرك تمامًا أن التوقعات من الشركات مثل شركتنا في التعامل مع حلول إزالة الكربون وإظهار كيفية العمل بها لإزالة  الكربون سوف تتزايد من اقترابنا من عام 2050. أردنا أن نمضي قدمًا ولعب دوراً فعالًا في رحلة صافي الانبعاثات الصفري وفخورن بتكريمنا لهذه الجهود بحصولنا على هذه الجائزة القيمة.”

تقدم شركة شنايدر إلكترك حلول مسهلة، رقمية ومبتكرة لمختلف ممارسات الإستدامة. وتتمثل إحدى الحلول في تمكين الشركاء من تقييم البصمة الكربونية الخاصة بهم وبناء خطة عمل يمكن تتبعها، بالإضافة إلى التصديق على قدرة الشركاء على تقييم استدامة الأنظمة البيئية لمورديهم وعملائهم.

تم إطلاق جوائز شنايدر إلكتريك لتأثير الإستدامة في عام 2022  للاحتفاء بالدور المحوري الذي تلعبه شبكة شركاء شنايدر الكبيرة في توفير عالم أكثر استدامة. والآن، للسنة الثانية يواصل المشاركون تقييمهم بعناية لكيفية الاستفادة من حلول الطاقة والحلول الرقمية والأتمتة في عملياتهم التشغيلية وتقليل استهلاك الطاقة وزيادة الكفاءة التشغيلية. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى