اقتصاد كويتي

المرافق العموميّة توفّر خدمة الانترنت عالي السرعة في سوق الذهب المركزي

في إطار جهودها للتحوّل الرقمي وتوفير أفضل تجربة اتصّالات لعملائها ضمن مرافقها، أعلنت شركة إدارة المرافق العموميّة عن تقديم خدمة الانترنت عالي السرعة عبر الواي فاي في سوق الذهب المركزي في المباركية من خلال 18 نقطة تقوية Access Point موزعة في جميع أنحاء السوق.

وتندرج هذه الخطوة ضمن خطة عمل متكاملة تعتمدها شركة إدارة المرافق العموميّة بتوجيه من الإدارة والتي تقتضي بتنفيذ عمليّة تطوير شاملة تجسّد رؤيةً واضحة للارتقاء بخدمات الشركة في جميع مرافقها إلى أعلى المستويات.

وفي هذا السياق، فإنّ شركة إدارة المرافق العموميّة تسعى دائمًا إلى التجديد والتغيير نحو الأفضل لتقديم أفضل الخدمات، وهذا ما حرصت عليه عبر هذه الخطوة، خدمةً للعملاء والمستأجرين. ويُجسّد توفير خدمة الانترنت العالي السرعة مرّةً جديدة التزام الشركة المتواصل بمسيرة التحوّل الرقمي، والتي تسعى من خلالها لتبنّي أحدث تقنيّات الاتّصال والوسائل التكنولوجيّة في مرافقها في الكويت، بالتوازي مع إيمانهم برؤية 2035 نحو كويت أفضل.

يُذكر أنّ شركة إدارة المرافق العموميّة تتولّى إدارة سوق الكويت المركزي للذهب والمجوهرات منذ عام 1984، وهو يُعتبر من أقدم وأعرق الأسواق بالكويت، وأوّل سوق مركزي للذهب والمجوهرات، ما يُعزّز مكانته الرائدة، لاسيّما وأنّه يتمتّع بموقع فريد بوسط العاصمة ويتميّز بتصميمٍ تراثيٍّ رائع يجعله من المعالم التاريخيّة بالمنطقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى